احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العاب فلاش


إذا كنت تريد أن تكون ناجحة عندما لعب مع هذه الآلات لديك لإعداد نفسك عن طريق الحصول على العديد من الرموز وقت ممكن.

آلات التقدمي

هم محبون من قبل كثير من الناس لأنها تجعل من السهل جدا بالنسبة لك لتحقيق فوز كبير. أنها عادة ما تكون على نوعين: 3 بكرة ماكينات القمار و 5 فتحات بكرة الفيديو. بالنسبة لك للفوز بالجائزة الكبرى لديك لإنشاء مزيجا التي تساوي أعلى نسب الأرباح على الطاولة الأجور.
الزراعة تشكل وسيلة قيمة للحصول على الإمدادات اللازمة لمغامرات ماين كرافت الخاص بك. الآن قبل أن تفكر انها بسيطة "اذهب والنمو" وكأنك قد تجد على تطبيقات عبة معروفة، قد ترغب في النظر في بعض الامور.

الزراعة النباتية

عليك أولا أن صياغة مجرفة (في وضع البقاء على قيد الحياة) أو العثور على واحد في علامة التبويب أدوات (في الوضع الخلاقة)، ​​ثم العثور على رقعة من العشب لبدء المزارع الخاصة بك. انقر بزر الماوس الأيمن هناك لتبدأ. بمجرد أن يصبح صفوف من الأوساخ التي تبدو مثل الأراضي الزراعية، وإلقاء البذور كنت قد وجدت - سواء من تدمير الأشجار والنباتات الأخرى في وضع البقاء على قيد الحياة أو العثور عليهم في علامة التبويب المواد في وضع الإبداعي - ثم انقر بزر الماوس الأيمن حيث تريد زرع بك البذور. ثم سترى البراعم الصغيرة جدا. لجعل النباتات الخاصة بك تنمو بشكل طبيعي، تحيط الميدان مع قناة المياه؛ متوسط ​​الوقت للنمو الكامل على المياه وحدها 5-10 دقائق. أنت حر في مواصلة اللعب في هذه الأثناء والعودة لرؤية النباتات الخاصة بك عندما كنت على استعداد. إذا كنت تريد لها أن تنمو بشكل أسرع، يمكنك تطبيق بعض السماد (من عظام الهياكل العظمية دمرت). انقر بزر الماوس الأيمن المصنع لتطبيق هذا السماد، وفويلا! اعتمادا على حجم المصنع (مثل العشب مقابل الشجرة)، فإنه يأخذ 1-5 النقرات للنمو لحظية.

مرة واحدة ويزرع النبات، وانها مستعدة للحصاد. تدمير مصنع لجعل انخفاض إنتاج. بعض النباتات التي يمكن زراعتها هي قصب السكر والقمح واليقطين، والجزر. بعض النباتات لها ميزات خاصة ممتعة. على سبيل المثال، يمكنك جعل جاك-س-فانوس من اليقطين وارتداء الحجاب على رأسك!

الغوغاء الزراعة
العاب فلاشالعاب فلاشالعاب فلاشالعاب فلاشالعاب فلاشالعاب فلاشالعاب فلاشالعاب فلاشالعاب فلاشالعاب فلاشالعاب فلاشالعاب فلاشالعاب فلاش




اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق