احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

download google play جوجل بلاى

المقدمة

جوجل بلاى للاندرويد هو نظام التشغيل (OS) من جوجل. جوجل بلاى للاندرويد هو المصدر المفتوح. جوجل بلاى للاندرويد لديه حصة سوقية هائلة. الهواتف الذكية التي تعمل على أندرويد بيع أكثر من أنظمة التشغيل الأخرى. جوجل بلاى للاندرويد هو app ودية. ويهللون تغنى لصالح جوجل بلاى للاندرويد يمكن ملء شاحنة المحرك الأرض! توصف جوجل بلاى للاندرويد أن تعتمد التطبيق وهي أخبار جيدة لمستخدمي الهواتف الذكية الذين يمكن تحميل التطبيقات من قبل cartload. ومع ذلك، وتطوير التطبيقات ليست من دون أي عثرات، في الواقع بعض الشديد.

عيوب؟ كلا، التحديات!

وجود جوجل بلاى للاندرويد الساحق أثار سوق لتطوير التطبيقات التي يكبر يوما بعد يوم. متجر Google Play، ومتجر على الانترنت هوكينج التركيبات التطبيق يعج التطبيقات من جميع الأشكال والأحجام. المستخدمين فرة منهما والتحديات التي واجهتها في تطوير التطبيق جوجل بلاى للاندرويد هي ذات أبعاد مماثلة. فما هي هذه التحديات؟

بائعين متعددين: العديد من مصنعي الهواتف الذكية استخدام جوجل بلاى للاندرويد باعتباره نظام التشغيل، ولكن مع العديد من التعديلات. مكتبات، وميزات وآخرون الحصول على تعديلها أو حذفها يؤدي إلى زيادة مزعجة في مشكلات تجزئة.

وكان المنشئ جوجل بلاى للاندرويد، وجوجل، تساهلا بدلا مما يسمح للمطورين التطبيق على قرص وتطويعه ليناسب الغرض منها: عدم وجود سياسات الاستخدام. وسمحت هذه المقاربة لا توجد قواعد كل توم، ديك وهاري مكافحة الشغب المطور المدى الناتجة في تطبيقات ريفي تقاسم مساحة صومعة في متجر Google Play. كيف يمكننا التأكد من أن دخول تطبيقات الجودة وحدها مكسب للعب؟

البرمجيات والأجهزة التنوع: إصدارات متعددة من البرنامج أطلقت في وقت سريع تشكل قضية في توافق التطبيق لأكثر من نسخة واحدة. كما الأجهزة المخاوف، وأغرقت السوق مع الهواتف الذكية من جميع الأحجام الشاشة، وآليات التشغيل وسرعة معالجة زيادة الصداع من مطوري التطبيق لضمان الأداء المرضي للتطبيقات الخاصة بهم في هذه الأجهزة.

البلوز التجاري: مرة واحدة التطبيق جاهز للبيع، المطور التطبيق لديه لدفع جوجل رسوم مقدما لاستضافة له / لها التطبيق. جوجل تدقق التطبيق لكشف وإزالة أي برامج ضارة، مما تسبب في تأخير كبير في الجانب التجاري. إغراء لتشمل الإعلانات في التطبيقات يمكن أن تحمل غضب المستخدمين. واحد أيضا لإبقاء العين على الجانب براءات الاختراع، لئلا أي شخص يقاضي لالانتحال.

الحلول

في حين أن جميع التحديات التي قد لا تكون وصب حلول طويلة الأمد، تتوفر من شأنها أن تساعد واحد للحصول على جانب الحلول.

البرمجيات والأجهزة: يجب أن تقبل أن التطبيق واحد قد لا يرضي جميع الأجهزة النقالة بتشغيل إصدارات مختلفة من جوجل بلاى للاندرويد. التنوع في البرامج والأجهزة هو الواقع الذي يجب أن يكون مقبولا. لحسن الحظ الأجهزة تظهر في الوقت الحاضر مرونة في تشغيل تطبيقات مختلفة إصدارات أندرويد مقرها. يجب أن مطوري التطبيق القيام البحث على الأجهزة المستهدفة والإصدارات ويقرر الأنسب لاستهداف تطبيقات الخاصة بهم.

التجاري: مرة أخرى يلعب الأبحاث جزءا هاما. تحديد المستخدمين المستهدفين والأجهزة لذلك قد تستمد الإيرادات من خلال استخدام التطبيق لهذه الفئة المستهدفة. هذا من شأنه أيضا أن يحررك من الحاجة إلى استخدام الإعلانات في لك التطبيق يقود بعيدا مستخدمين. أو، وجعل لكم التطبيق بحيث المستخدم ودية أن المستخدمين لن تمانع في مواجهة اثنين من الإعلانات الصغيرة على الجانب.

click here

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق