احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تنزيل برنامج التطبيقات المجانية للكمبيوتر بلوستاكس

لا أستطيع أن أقول أنا أحب الألقاب كما الجمل السؤال، ولكن بعد ذلك مرة أخرى يمكنني أن أفعل أشياء أخرى كثيرة بأنني لا أحب، مثل إنفاق المال على "المشتريات داخل التطبيق". هذا هو مجرد دولار، فما هي الصفقة الكبيرة على أي حال، أليس كذلك؟ حسنا، أنا على الحصول مباشرة في الموضوع.
تنزيل برنامج بلوستاك التطبيقات المجانية للكمبيوتر بلوستاكس
دعونا نبدأ مع تعريف تقريبي لعمليات الشراء في التطبيق بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية مع هذا المصطلح (لست متأكدا إذا كان هناك شخص يعيش في كهف). عملية شراء في التطبيق يشير إلى بنود والخدمات، نقاط، والنقود المعدنية، أي شيء ثمين في المباراة التي يمكن للاعب شراء. وأنا شخصيا أرى هذا "شيء ثمين" في 2 فئات.

أول واحد هو أن أي شيء يؤثر على اللعب الخاص بك، أو أي شيء يعطي لكم انواع مختلفة من المزايا على جميع لاعبين آخرين أو وحوش. دعنا نقول أن هناك 2 أنواع من العملات في لعبة واحدة من هذه العملات من الصعب للغاية الحصول عليها، أو كنت مجرد الحصول عليه مرة واحدة في اليوم أو محدودة نوعا ما. اللعبة تقدم لك هذه "من الصعب للغاية للحصول على العملة" في "في متجر التطبيقات". كلاعب المخلصين والصبر كنت لا تريد لجمع ما يكفي من هذه العملات لمدة عام للحصول على سلاح حلمك وكنت بدلا من ذلك، شراء هذه العملة باستخدام سيئة السمعة "في متجر التطبيقات".

والفئة الثانية هي مستحضرات التجميل التي تعني التغييرات فقط البصرية أو المرئية إضافات. على سبيل المثال، الحيوانات الأليفة الذي يذهب في كل مكان مع تفعل شيئا على الإطلاق. على سبيل المثال، قبعة جميلة أن يقدم لك سوى صورة جميلة.

بينما أنا أكره الفئة الأولى، وأنا أؤيد دائما هذا الأخير. شراء شيء، مع العلم أنه لن يفعل شيئا أي خير لشخصيتك أو اللعب يعني انك دعم الشعب إنفاق وقتهم لتقديم لكم أن اللعبة التي تلعبها. أو أنه يعني فقط ان كنت تحب استخدام الوسائل البصرية التي يستخدمها الكثير من الناس لا! وفي كلتا الحالتين هذا، في رأيي، يعني أنك تفعل ذلك الحق!

لدينا مثال الكمال الذي يشمل كلا الفئتين. العالم من علب. انت لا تدفع بالفعل للعبة، دفع ثمن الاشتراك ليكون قادرا على اللعب، وعاصفة ثلجية قوية لا تزال تحاول ان يبيع لك شيئا مثل الحيوانات الأليفة ويتصاعد أو بعض الخدمات مثل تغير البصرية حرف أو الجنس تغيير أليس كذلك؟ حسنا، وأنا أؤيد هذا.

ومع ذلك، واو تحاول أيضا أن يبيع لك بعض الخدمات الهامة مثل تغير الخادم الذي لا أؤيد. أنا لا أريد أن يساء فهمي هنا، لذلك اسمحوا لي أن أقول أنني لا أريد أن أرى جميع اللاعبين تغيير خوادم وقتما يريدون. لكن عاصفة ثلجية بالتأكيد يجب أن تعمل على هذا، وربما تغيير ملقم الحرة سنويا هو فكرة جيدة. أو ربما لأنهم على الأقل ينبغي أن خفض الأسعار. هذا هو صعب، وأنا أعلم، ولكن إذا كنت قد لعب واو لسنوات، ربما لديك أحرف مبعثرة في كل مكان وأنت مستعد لدفع مبالغ ضخمة لجمع كل ما تبذلونه من الأحرف في نفس الخادم. بعد كل شيء لا يمكنك معرفة ما سيتغير في المستقبل. ربما سيكون لديك لنقل الطابع الخاص بك الرئيسية إلى خادم آخر وترك بعض الشخصيات الأخرى ...

وكان ذلك مثالنا بليزارد معروفة. كما الكثيرين منكم قد تعرف أن لدينا أمثلة أسوأ من ذلك بكثير، والألعاب وخاصة النقالة والألعاب الفيسبوك. بقدر ما أتذكر أنني أستطيع أن أقول بدأ هذا مع مزرعة فيل. قل لي إذا كنت مخطئا، ولكن فارس اون لاين أو سيلك رود أو أي لعبة أخرى من قبل مزرعة فيل لا يستطيع أن يفعل ما أنجز مزرعة فيل! هو مثل هؤلاء الرجال تسمم مجرد لعبة صناعة وترك كأن شيئا لم يكن. الآن جميع المطورين وجميع الشركات أعتقد أن هذا أمر طبيعي جدا لبيع الناس الاشياء الهامة في اللعبة، والأشياء التي تؤثر على اللعب. لا، هذا ليس طبيعيا وأنا أقول لك. هذا مع العلم أنا لا تزال تنفق بعض المال على الألعاب حتى فهمت أنه حتى ينفق المال فإنه من الصعب جدا الحصول على ما تريد، وعليك أن تنفق أكثر!

نعم، هذا هو ما يريده هؤلاء المطورين. انهم يريدون لك لشراء المزيد والمزيد من الماس، على سبيل المثال دعونا نسمي هذا صعبا للغاية للحصول على العملة "الماس". يمكنك شراء بعض الماس واستخدام هذا الماس لفتح بعض صدورهم وتحصل على حماقة، ثم تشتري بعض المزيد من الماس لفتح بعض أكثر صدورهم وكنت محظوظا مرة واحدة! ثم عليك أن تقرر لشراء المزيد من الماس!

وهناك مثال غريب هو أنه يمكنك شراء مهارة مستوى 60 عندما كنت مستوى 1. يا إلهي ... مثال آخر هو أنك إما أن ننتظر لمدة شهر لترقية سلاحك / مهارة أو لديك لدفع ثمنها. حق عادل جدا؟

نعم، تغيرت هؤلاء الرجال عالم الألعاب إلى حد كبير، إلى حد أن الناس يشترون حتى المهارات اللازمة لشخصياتهم. اعتدت أن إنفاق المال على الألعاب، ولكن أستطيع أن أقول أنني أحاول جاهدة أن لا تفعل ذلك مرة أخرى، وأنت تعرف ما هو الحل بلدي؟ تجاهل الألعاب التي تقدم عمليات الشراء في التطبيق عندما أراها، أو (٪ 99 من الألعاب المتنقلة توفر عمليات الشراء في التطبيق) أنا فقط تحميلها على أمل ربما يبيعونها فقط مستحضرات التجميل، ثم إلغاء تثبيت عندما أرى تلك الصورة البشعة.

دعونا ننسى الألعاب المحمولة للمرة الثانية ونلقي نظرة على ديابلو سبيل المثال. عندما تم نشره، يمكن للناس شراء وبيع الاشياء على مبنى المزاد وعاصفة ثلجية حصلت على دفع عمولة عن كل صفقة. ما كان لعبة مثل ذلك مرة أخرى؟ ****! إسقاط كانت معدلات رهيبة، رهيبة حرفيا لهذه اللعبة التي كانت تقريبا قطرة فقط المنحى، حتى عندما كنت حصلت على بند ملحمة كانت هناك أي سبب للحصول على متحمسون لأنه من المحتمل أن تتحول إلى عنصر المخابرات عندما كنت تلعب البربري ... أنا لا يمكن حتى تجد كلمات تصف كيف الرهيبة ديابلو 3 وكان في تلك الأوقات. ثم تغير عاصفة ثلجية قوية تماما. أزالوا ه وانخفاض معدلات ثابتة والآن D3 هي لعبة مثاليا لهذه العلامة التجارية عاصفة ثلجية. من جانب الطريق، وقضيت (هزال) أكثر من 100 يورو على البنود أمل أتمكن من قتل أسرع والحصول على المزيد من العناصر لبيعها في العودة. كيف غبي ...

وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون بالفعل سأتحدث عن طريق المنفى سبيل المثال. وخير مثال على الفئة الثانية لدينا. يبيعونها الوحيدة مستحضرات التجميل، وأنها أيضا بيع فتحات تخزين، ولكن دعونا نتجاهل ذلك لبعض الوقت. فإنها عادة بيع مستحضرات التجميل الاشياء. أنا يمكن أن تدفع للعب مثل لعبة جميلة شخصيا ولكن اللعبة هو حر نفسه. إذا كنت مثل ديابلو مثل الألعاب، حاول مسار المنفى وتفهمون ما أقوله أفضل.

حسنا، هذا الموضوع لا ينتهي مع مقالات قصيرة مثل هذه، والقائمة تطول فقط على. لم أكن حتى يقول أي شيء عن الأطفال الذين جعل عمليات الشراء باستخدام بطاقات الائتمان آبائهم. ومن شأن ذلك أن يجعل هذه المادة لفترة أطول. هناك العديد من المواضيع الأخرى ذات الصلة التي يمكن أن تجعل هذه المادة لفترة أطول، ولكن أنا أضع حدا لهذا في الوقت الراهن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق