احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اجمل لعبة للبنات 2017 العاب بنات صح

يبدو مثل الرجال هم دائما بالصدمة كلما ضربهم في لعبة فيديو. عندما يأتي زوجي أصدقاء أكثر وأطلب منهم اذا كانوا يريدون للعب هالو 3 أو نداء الواجب 4 أنهم مندهشون دائما. فإنه يحصل أسوأ من ذلك مرة واحدة وضربهم. يبدو كما لو أننا بحاجة إلى ثورة فتاة الألعاب لأن الرجال دائما النظر الفتيات الذين لعبة على انها نوع من النزوات.

نحن بحاجة للبدء مع أسرة ألعاب مثل موسيقى الروك أو فيفا بينياتا. الحصول على مفهوم كيفية استخدام وحدة تحكم وكيفية الحصول على التنسيق الخاص بك الكمال. بالاضافة الى ذلك، كنت لا يحكم ما يقرب من ذلك بكثير عندما كنت تلعب هذه الألعاب في وضع لاعب واحد أو متعددة مع أصدقائك. يبدو مثل بمجرد بدء اللعب العاب اون لاين من المتوقع أن يكون اللاعب المدهش لك.

هناك عدد غير قليل من الألعاب التي هي لاعب واحد على وجه الحصر التي هي مكان عظيم للبدء في تعلم كيفية اللعب. عندما كنت تلعب لوحدك لأول مرة، وعموما معظم الألعاب لها الدروس التي يمكنك الذهاب من خلال لمساعدتك على تعلم كيفية لعب اللعبة. خصوصا الألعاب نوع استراتيجية مثل علب 3 أو عصر الامبراطوريات يمكن أن تكون رائعة وخاصة لتعلم كيفية لعب لأول مرة.

بعض الرماة أول شخص والأنواع الأخرى إسقاط لك الحق في اللعبة. في هذه الألعاب قد حاولت اللعب وضع لاعب واحد على أسهل صعوبة. معظم مصممي اللعبة نفهم أن الناس الذين قد لا يكون في معظم التنسيق في العالم سوف يلعب المباراة. وطريقة سهلة في عام يمكن أن تجعل حياتك أسهل كثيرا.

طرف آخر هو أنك بحاجة للتأكد من أن تأخذ المشورة عندما عرضت. عادة الرجال هم أكثر عرضة للمساعدة الفتاة التي لا يفهم المفاهيم. ومع ذلك، وأنت تسير في الحصول على مضايقات كبيرة عند محاولة للعب على الانترنت حتى لا طلب المساعدة عندما لعب متعددة على الانترنت. وبالإضافة إلى ذلك، فسوف ندرك كم من الخنازير هؤلاء الأطفال والمراهقين قليلا وتأكد من ذلك إذا كان لديك الخيار للعب شخصية الذكور التي لديك. وأنا أعلم به الرهيبة التي لديك للقيام بذلك، وإنما هو حقا الطريقة الوحيدة لتجنب الحصول على مضايقات.

وبالإضافة إلى ذلك، في الكثير من الأحيان الألعاب التي الدموي خاصة ليست مجرد متعة. بدلا من اللعب التروس من الحرب (2)، قد ترغب في تجربة بعض الألعاب التي يتم تصنيف تي في سن المراهقة بدلا من تلك M للألعاب الناضجة. هناك الكثير من الأوقات هذه الألعاب هي مجرد متعة، ولكن يمكنك تجنب التفاصيل البشعة التي هي مجرد مثير للاشمئزاز. إلا إذا كنت لأفلام غيبوبة أو شيء ما، قد ترغب في تجنب الألعاب من هذا العيار.

أفهم أنك قد لا تكون جيدة في لعبة عند أول بدء اللعب. إذا تم استعراضها لعبة للغاية، مجرد الاستمرار في اللعب. وهناك الكثير من هذه الألعاب يمكن أن يكون غير ودية جدا على لاعبين جدد، ولكن يمكن أن يكون من المدهش تماما بمجرد فهم كيفية اللعب. حتى بعض الألعاب لديها مقدمة بطيئة في بناء الشخصيات.

إذا لعبة تبدو سهلة بشكل مفرط في البداية، تأكد من أنك لا تستسلم كذلك. أحيانا مباريات سهلة على وجه التحديد في بداية لمساعدتك على تعلم التحكم ولكن الحصول على أكثر صعوبة في وقت لاحق.

أبدا مجرد شراء لعبة مباشرة من على الرف. الذهاب إلى موقع على شبكة الانترنت مراجعة مثل gamespot.com قبل شراء اللعبة. ويبدو أن هذا هو واحد من اكبر الاخطاء التي تجعل لاعبين جدد. عندما تذهب إلى المتجر، لا تشتري لعبة لغطاء يشبه نوع من اللعبة التي كنت ترغب في اللعب. تأكد من أنها غير مصنفة مثل 43/100 قبل أن تنفق 50 $ على اللعبة.

يجب عليك أيضا محاولة لاختيار الألعاب داخل النوع الذي تريد أن تلعب. إذا كنت تلعب لعبة وكنت حقا لا تحب ذلك، تأكد من أنك تذكر ما نوع هذا النوع من اللعبة هو لذلك أنت لا تشتري لعبة مثل هذا مرة أخرى. على سبيل المثال، في بلدي الرياضية الرأي ألعاب الرهيبة. أنا دائما التأكد من تجنب هذا النوع. ومع ذلك، وأنا أستمتع حقا لعب ألعاب استراتيجية حيث يمكنك التحرك والجيش ومحاولة للهجوم على لاعب آخر. في بعض الأحيان يمكن أن يلعب ار بي جي تكون ممتعة وكذلك حيث يمكنك بناء شخصية لمحاربة وحوش وتذهب على تنفيذ المهام. ومع ذلك، تحتاج إلى العثور على مكانة الخاصة بك حيث كنت ترغب في اللعب.

إذا لم تكن قد لعبت العديد من ألعاب الفيديو، وأقترح تحاول بضع تستخدم الألعاب في أنواع مختلفة أو بدء تأجير الألعاب. هناك بعض الخدمات عبر الإنترنت العظيمة التي تشبه نيتفليكس باستثناء حقيقة أن لتأجير الألعاب. فقط نأخذ في الاعتبار أن كنت ترغب في استئجار وألعاب ذات جودة عالية.

مرة أخرى، فقط للتأكد من أن تبقي معها. نحن بالتأكيد بحاجة الى مزيد من اللاعبين فتاة هناك. أنا تعبت من كونها واحدة فقط من أصدقائي الإناث التي تلعب ألعاب الفيديو. كل ما أريد القيام به هو الحديث عن كم كبير من شخصيتي على علب من العالم وليس لديهم فكرة عما أتحدث عنه. ثق بي، وهذا هو وسيلة رائعة لقضاء بعض الوقت الخاص بك. سوف الحب على الإطلاق الدخول في عالم الألعاب بمجرد محاولة عدد قليل من المباريات جودة عالية. إذا كان لديك أصدقاء أن تلعب، ونطلب منهم قبل الحصول على اللعبة. وإنني أتطلع إلى اليوم الذي يمكننا أن نبدأ في النقابة كل الإناث أو كل مجموعة الألعاب الإناث. قطعة واحدة النهائي من النصيحة: لنبدأ ثورة الألعاب.

مصدر المقال:


العاب بنات
العاب بنات
العاب بنات
العاب بنات

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق