احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الانستقرام يحصل على تحديث جديد للاندرويد

حتى الآن، وهناك أكثر من 300 مليون مستخدم على انستقرام - أكثر من التي هي أكثر ثراء والذين تقل أعمارهم عن المستخدمين على أي منصة أخرى وسائل الاعلام الاجتماعية. ناهيك عن الناس يستخدمون أجهزتهم النقالة أكثر وأكثر للتعامل مع العلامات التجارية ولشراء منتجات الشركة على الانترنت.

والعديد من الشركات الصغيرة يتحولون الى وسائل الاعلام الاجتماعية والإعلانات المتنقلة للمساعدة على خلق الفضول، وتنمو علاماتهم التجارية، وفي نهاية المطاف بيع المزيد من المنتجات و Instagram هو عظيم لكل من المنتجات أو الخدمات المادية والانترنت. أصبح من مكان المستخدمين مستعدة وراغبة وقادرة على شراء حق على الفور مع أجهزتهم النقالة.

في Instagram أصبح أيضا سائق قياس كل جيل والمبيعات الرئيسي وأصبحت واحدة من منصات الإعلان وسائل الاعلام الاجتماعية الأكثر شعبية مساعدة الشركات الصغيرة تصل إلى الملايين من الزبائن المستهدفة واستفادة من قدراته استهداف السوبر.

بل هو أيضا مكان عظيم للحصول على ما يلي الحصري حيث يمكنك تبادل المعلومات تعمل باللمس عالية عن منتجات جديدة، وميزات جديدة أو خدمات جديدة. والآن مع دمج الإعلانات في Instagram يمكنك توسيع متناول يديك لالقليل جدا من الجهد وميزانية صغيرة إذا كنت تعرف ما تفعلونه.

إذا كنت تقوم بتشغيل الإعلانات أم لا، إذا كنت تروج المنتج في الأسواق المتخصصة التي ليست مربحة حقا، وربما كنت إضاعة الوقت والمال. غرق المال في الدعاية التي لا تنتج عائدات الاستثمار الإيجابي ليس فقط محبط ولكن أيضا شائعة جدا للشركات الصغيرة. لسوء الحظ، قد لا تكون المشكلة في الطريقة التي يتم تسويق المنتج الخاص بك، ولكن لمن أنت تسويق المنتج الخاص بك.
link

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق