احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

رابط تنزيل انستقرام

مع موسم التسوق في عطلة حاليا، أنا أقرأ في الأعلاف الاجتماعية بلدي أن أصدقاء ينتظرون بفارغ الصبر وصول أقراص جديدة والشاشات الرقمية، وألعاب الفيديو الجديدة وغيرها من الأدوات مضمونة لاصابته بتمزق عضلي الابهام وتوتر بصرهم. أن نكون صادقين، أنا لا تمانع قارئ الكتاب الاليكتروني الجديد نفسي، لكني أسأل مواصلة عملي مساعدة العملاء على تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية أجد لدي بعض عناصر القائمة رغبة من شأنه أن يجعل مهمتي أسهل. أنا ربما لا يستطيع أن يشتري كل منهم في متجر، وأنا لست متأكدا كلها موجودة، ولكن ربما أنها سوف في المستقبل.

إذا كنت تأتي باستمرار بعيدا عن ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك الشعور بالاحباط، ربما لديك عدد قليل من الأمنيات التي ترغب في رؤية منحت كذلك. هذا العام، وربما سنكون محظوظين واكتشاف بعض الفرح ليس في جوارب لدينا، ولكن على شبكة الإنترنت.

ما الذي أود أن تلقي في عطلة هذا الموسم، أو ربما في وقت ما في المستقبل القريب؟

1) وسيلة لتحميل لإينستاجرام من جهاز كمبيوتر. نعم، وأنا أدرك في Instagram هو تطبيق الهاتف، وأنا لا يكون ذلك على قرص بلدي. ومع ذلك، عندما أفكر في جميع الصور ولدي على جهاز الكمبيوتر الخاص بي من شأنها أن تبدو كبيرة مع المرشحات في Instagram، وأعتقد بالتأكيد شخص ما قد ابتكر وسيلة لتحقيق ذلك. ربما خطر الاطر الحصول على عقد من شيء من هذا القبيل ويعتدون أنها تحافظ على إينستاجرام من السماح لها، ولكن هذا من شأنه أن يكون لا يزال شيئا متعة لديهم.

2) العودة إلى أيام المجد من صفحات الفيسبوك. قبل توجه الفيسبوك العام، ويمكنني أن نشر في الصفحة، ونتوقع نسبة جيدة من أتباع لرؤية المحتوى. في هذه الأيام، لديك لمعرفة بعض الحيل وإلا دفع لتعزيز وظيفة. وأنا أعلم، منذ الفيسبوك هو العام الآن، وأنه لا تروق للمستثمرين، ولكن بالتأكيد هناك طريق وسط من شأنها أن تجعل أصحاب الصفحة والمستثمرين سعيد؟ أريد فقط أن إضافة المواد وانها قد رأيت.

3) بينتيريست تحليلات. الآن، وأنا أعلم أن هناك المواقع التي تقدم هذه الخدمة، ولكن يهمني نوع من تحليلات في صلب الشبكة التي من شأنها أن تسمح لي لقياس النشاط فيما يتعلق بلدي المجالس والدبابيس. وسائل الإعلام الاجتماعي البصرية للغاية الآن، وأتصور أن بينتيريست تلعب دورا أكبر من العام المقبل. أنا أحب فكرة مجالس سرية من وجهة النظر التسويقية، ولكن في الوقت الراهن لا يمكن إلا أن المشاركين مجلس رؤيتها. سيكون أمرا رائعا لو استطعنا التحكم في من يمكنه رؤية المجلس دون أن تساهم بالضرورة إلى ذلك.
رابط


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق