احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

برامج مجانية للحاسب الالى



هل أنت نوع من الرجل الذي يبحث دائما أن تفعل أكثر من ذلك. أنا أعرف بالتأكيد أنا. كنت تعتقد أن كل شيء يمكنك القيام به مع التلفزيون الخاص بك، حسنا، اعتقد مرة اخرى. وكان شخص ما قد برزت فرص بالفعل كيف أن تفعل شيئا حتى أكثر إبداعا وممتعة مع هذا مشغل MP3 لديك في يدك. نعم، أنا أتحدث عن المشغل، والأهم من ذلك، أنا أتحدث عن القدرة على الحصول على تنزيلات البرامج المشغل.

قبل أن أذهب على، كلمة تحذير: في حين أن هناك العديد والعديد من المواقع هناك التي يمكن أن يزور حيث يمكن تحميل البرنامج المشغل مجانا، وكثير منهم ليست أكثر من وسائل للناس في محاولة لإبادة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسرقة المعلومات الشخصية الخاصة بك. في محاولة للبقاء بعيدا عن تلك. تحفل معظم تلك المواقع مع النوافذ المنبثقة والإعلانات لافتة في كل مكان. في حين نعم، يمكنك تحميل لقلبك ومضمون، هل يمكن أن يكون أيضا السماح برامج التجسس وادواري أن تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هناك أنواع عديدة من البرامج الى ان هناك يمكن، على سبيل المثال، وتساعدك على إدارة وعرض الأغاني والفيديو، والصور، ومزق وحرق الاسطوانات المدمجة، وإنشاء قوائم التشغيل، تحرير المسارات ومعلومات الألبوم. كل ذلك، ونحن بالكاد خدش السطح هنا الناس. وكانت القائمة التي أنا فقط فقط أعطى مثالا على ما البرنامج أبسط هناك ينبغي أن يسمح لك أن تفعل عندما كنت تبحث عن المشغل تنزيلات البرامج.

هناك أنواع عديدة من البرامج هناك، وبعض اتخذت من قبل محترفين (على سبيل المثال، وفريق مايكروسوفت)، وبعض من قبل أطراف ثالثة غير معروفة. الكثير من البرامج من هناك مجانا للتحميل. لتحميلها متروك لكم، ولكن لا تجعل من أن ما كنت تحميله هو قطعة من البرمجيات شرعي وليس مجرد فيروس.

تنزيلات البرامج المشغل هي في كل مكان على شبكة الإنترنت، وكثير منهم لديهم ميزات فريدة من نوعها. على سبيل المثال، أثناء سعيي الخاصة جدا عن برنامج جديد، عثر عليها البرامج مع الميزات التي سمح لي لمزامنة عروضي المشغل مع العازفين من برامج الموسيقى التي لم يسبق لي حتى يسمع. انها حقا هو أمر مذهل كمية رهيبة من البرامج هناك.

بل هناك بعض البرامج التي وعدت بالسماح المشغل الخاص بك للعب المزيد من صيغ الموسيقى؛ ومع ذلك، في نهاية المطاف، والأمر متروك لكم، للمستخدم، للقيام فحص الخلفية وتأكد من أن البرنامج هو، في الواقع، مناسبة وآمنة. أيضا، قبل تثبيت برنامج Zune، تأكد من إصدار Windows الخاص بك هو حتى الآن.

باعتبارها واحدة من أكثر من مليون شخص أن تملك المشغل، وأنا واثق من أنك فخورة بأن تكون صاحب هذا أداة عظيمة. ومع ذلك، من دون تنزيلات كبيرة برنامج Zune تحت تصرفكم، يمكن مشغل MP3 الخاص بك سيكون ذلك ... مشغل MP3 فقط. إذا كنت تفضل ذلك للتأكد من أداتك هي كل ما يمكن أن يكون وأكثر من ذلك، وآمل عملت هذه المادة كأساس كبير على سعيكم للحصول على أحدث وأكبر البرامج.
داونلود مانجر 2 تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر ايقونة البرنامج | لملم – Lamlim تحميل داونلود مانجر لتسريع تنزيل الفايلز | تحميل العاب كمبيوتر اندروي تسريع التحميل ببرنامج داونلود مانجر وإصلاح الأخطاء | العاب بنات مميزة مدونة technodar | تنزيلات مجانية للايفون داونلود مانجر اندرويد - موالي كيف تراقب التحميل على جهازك - منتدى الحراك الجنوبي تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر مجانا لمده سنة - مسرع التحميل المجانى تسريع الكمبيوتر و تسريع التنزيل من شبكة الانترنت - منتديات هاي ياعرب نسخ ملفات التحميل للاندرويد على الذاكرة الاضافية - منتديات المدرسة الإلكترونية طريقة رائعة لتقليل بطىء الانترنت - منتديات الضالع بوابة الجنوب برامج تساعد على تحسين سرعة الانترنت - منتديات جزيرة مصيرة تحميل برنامج فلاش بلير - منتديات كوول كويتي اسرع برنامج داونلود للايفون اصلاح عيوب و مشاكل التحميل البطىء مطلوب كراك داونلود مانجر فعال مدى الحياة ▪ Iranian.com Instructables Member: تحميل داونلود مانجر Instructables Member: تحميل داونلود مانجر ▪ Iranian.com Health Care POV برنامج داونلود مانجر - العاب بنات العاب تلبيس برنامج تحميل و تنزيل مجانى داونلود مانجر | playbnatrohe مدونة technodar | تحميل برامج ايفون داونلود مانجر - موالي مواقع رفع الملفات داونلود مانجر | تحميل العاب كمبيوتر اندروي مدونات إيلاف : برنامج تحميل سريع لويندوز 7 سيرفرات داونلود مانجر حصريا | العاب بنات مميزة

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق