احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

1. ASTRO إدارة الملفات: تنظيم وإدارة الملفات والمحتوى مثل الصور والموسيقى والفيديو أو وثائق على الهاتف أو الجهاز اللوحي، وأجهزة الكمبيوتر (عن طريق الربط الشبكي) أو على الخدمات السحابية مثل الفيسبوك ألبومات صور، دروببوإكس، محرك جوجل، SkyDrive لأو مربع . انها مثل ويندوز إكسبلورر أو الباحث ماك مع وصلات إلى السحب الأكثر شعبية.

2. ايفرنوت: التطبيق سهل الاستخدام، مجانا يساعدك على تذكر كل شيء عبر كافة الأجهزة التي تستخدمها. بقاء المنظمة، وحفظ أفكارك وتحسين الإنتاجية. ايفرنوت يتيح لك تدوين الملاحظات، التقاط الصور، وخلق تأليف لوائح، والتذكير صوت قياسي - ويجعل هذه الملاحظات للبحث تماما، سواء كنت في المنزل، في العمل، أو أثناء التنقل.

3. أين بلادي الروبوت: لا يزال الأول عثور على التطبيق الهاتف في سوق أندرويد للحصول على أفضل وأفضل. الآن مع المزيد من الميزات أنه من الأسهل من أي وقت مضى لتعقب الهاتف الخاص بك في عداد المفقودين.

أين بلادي الروبوت يمكن أن تتحول في المسابقة حجم وجعل يرن الهاتف الخاص بك. يمكن التطبيق أيضا الحصول على إحداثيات GPS مع وصلة الى خرائط جوجل إذا كنت غير القريب بما فيه الكفاية لهاتفك لسماع صوت الجرس. لديك حرية لتتبع الهاتف الخاص بك من أي مكان مع النص بعث برسالة كلمة الاهتمام.

4. Pixlr اكسبرس: متعة ومحرر الصور الحرة التي تمكنك من المحاصيل بسرعة، وإعادة الحجم، وإصلاح أي صورة، وإزالة العين الحمراء، وتبييض الأسنان. ثم اختر من بين أكثر من 600 الآثار، وتراكب، والحدود لتخصيص أي صورة للجميع مجانا. من صناع Pixlr، س ماتيتش، سوف Pixlr اكسبرس يجعلك تبدو مثل الموالية، حتى لو كنت لم تحريرها صورة من قبل.

5. TripAdvisor الفنادق رحلات طيران: خطة ولها رحلتك مثالية مع موقع TripAdvisor. مع أكثر من 75 مليون مشاركة صريحة والآراء من قبل المسافرين، موقع TripAdvisor يجعل من السهل العثور على أفضل الفنادق والمطاعم الكبيرة، والأشياء متعة القيام به، أينما ذهبت. بحثنا رحلة قوي يساعدك على العثور على صفقات سفر جوا، وحتى على الذهاب. وخيارات الحجز للفنادق والمطاعم، وجوا هي مجرد الصنبور بعيدا.

6. مكتب مقيده: مكتب المحمول الوحيد مع ميزات كاملة مجانية. الدعم ليعمل على أندرويد 2.1 وما فوق النظام. صديقة للمستخدم واجهة جميلة UI! المستخدمين من أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم يستخدمون ذلك. ومتوسط ​​التقييم من مكتب مقيده هو ما يصل الى 4.6 النجوم! سواء في صغيرة شاشة الهاتف الخليوي أو على شاشة كبيرة على لوحي، Kingsoft مكتب ديه الأداء المتفوق.

7. ال WhatsApp رسول: أفضل رسول الذكي المتاحة لالروبوت والهواتف الذكية الأخرى. يستخدم ال WhatsApp الجيل الثالث 3G أو واي فاي (عندما تكون متاحة) لرسالة مع الأصدقاء والعائلة. التحول من الرسائل القصيرة لال WhatsApp لإرسال واستقبال الرسائل والصور والملاحظات الصوتية، ورسائل الفيديو.

8. TED: تقدم المحادثات من بعض الناس في العالم أروع: الجذور والتعليم، وعباقرة التكنولوجيا، ودالاس مافريكس الطبية، معلمو الأعمال، وأساطير الموسيقى. البحث عن المزيد من 1400 أشرطة الفيديو والتسجيلات الصوتية TEDTalk (مع أكثر اضاف كل أسبوع) على TED التطبيق مسؤول.

9. بينتيريست: أداة لتجد إلهام الخاصة بك ومشاركتها مع الآخرين. استخدامه لجمع الأشياء التي تحبها وتنظيم وتخطيط المشاريع المهمة، وأكثر من ذلك.

واتس اب

برامج

 


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق