احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تحميل برنامج فوتوشوب عربى

أدوبي فوتوشوب هو تطبيق الكمبيوتر رائع للتعلم. هذا هو في الأساس برنامج حاسوبي لتحرير الصور من شأنها أن تسمح لك لتحرير، أو تغيير، وتعزيز الصور، مثل الصور الفوتوغرافية. من خلال معرفة حول الأدوات الأساسية المستخدمة في أدوبي فوتوشوب، سوف يكون جيدا على طريقك في أن تصبح خبير في البرنامج وحتى كسب بعض المال للخروج منه.

مع أدوبي فوتوشوب، يمكنك ان تجعل الصور تبدو المهنية وتصبح مصور حر أو يمكنك أن تصبح حتى طبيب التصوير، حيث يمكنك تعديل وتحسين الصور. ومع ذلك، قبل أن تبدأ تحلم لكسب المال من أدوبي فوتوشوب، عليك أن تتذكر أنه لا يزال هناك الكثير جدا من الأشياء التي تحتاج إلى معرفة أدوبي فوتوشوب. كما مبتدئا، وهنا بعض الحيل التي تجعل العمل أكثر متعة كبيرة بالنسبة لك، وأيضا أسهل كثيرا.

الحيلة الأولى هي من خلال تحويل أي لون في للون المقدمة. للقيام بذلك، تحتاج إلى الضغط I لتفعيل أداة القطارة. ثم، انقر على اللون على الصورة. هذا وسوف تتحول تلقائيا إلى هذا اللون في اللون الأمامي. لتحويل هذا في للون الخلفية، كل ما عليك فعله هو الضغط على مفتاح ALT وانقر على اللون في الصورة.

تغيير حجم الفرشاة هو أيضا جزء أساسي من برنامج فوتوشوب. إنها لحقيقة أن تغيير حجم الفرشاة سوف تتطلب منك التوقف عن العمل، اضغط على فرشاة حجم غيض وخفض أو زيادة حجم وفقا لتفضيلاتك. هذا هو مضيعة للوقت. واحد هو خدعة لمجرد الضغط على مفتاح قوس الصحيح "]" لزيادة حجم رأس الفرشاة ومفتاح قوس الأيسر "[" لخفضه. هذا كيف بسيط هو.

أيضا، من خلال معرفة كيفية تفعيل أداة التحرك مع لوحة المفاتيح يمكن أن توفر لك الكثير من الوقت. للقيام بذلك، كل ما عليك القيام به هو حرف الصحافة "V" على لوحة المفاتيح. يمكنك أيضا استخدام مفاتيح الأسهم لوحة المفاتيح لدفع الطبقة أو اختيار من 1 زيادات بكسل. لتسريع الامور، فقط اضغط على مفتاح التحول جنبا إلى جنب مع مفتاح السهم لدفع الزيادات في 10 بكسل. وهذه الخدعة أدوبي فوتوشوب تساعدك على توفير الكثير من الوقت عند العمل مع فوتوشوب وخصوصا عندما كنت تعمل مع طبقات.

الضغط على زر TAB على لوحة المفاتيح الخاصة بك وسوف إخفاء كل ما تبذلونه من لوحات. والضغط على TAB مرة أخرى اعادتهم. والضغط على التحول وTAB إخفاء كل شيء ما عدا شريط الأدوات. هذا هو واحد خدعة من شأنها أن تجعل العمل مع فوتوشوب الكثير أكثر ملاءمة.

لتكبير والتصغير، والنقر فوق عادة على الأداة وانقر بزر الفأرة الأيمن. لجعله أسهل، خدعة اختصار لوحة المفاتيح هي الضغط CTRL وعلامة الجمع على لوحة المفاتيح للتكبير وCTRL وعلامة ناقص للتصغير. وهناك المزيد من الكثير جدا الاختصارات والحيل في أدوبي فوتوشوب. هذه ليست سوى بعض من الحيل الأساسية من شأنها أن تجعل العمل مع فوتوشوب أسهل كثيرا. عن طريق اتقان الحيل في برنامج فوتوشوب، وسترون أن العمل مع البرنامج سوف يكون أسرع الكثير والكثير أكثر ملاءمة.

محاولة لقراءة الدروس المدرجة في فوتوشوب لأن هذا سوف يعلمك عن مختلف الحيل والاختصارات مع أدوبي فوتوشوب. من خلال معرفة كيفية تطبيق اختصارات والحيل، يمكنك أن تكون متأكدا من أنك سوف تجد أنه من الأسهل وأقل محبطة عند العمل مع أدوبي فوتوشوب.

تحميل برنامج فوتوشوب عربى

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق