احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اغاني اليوم استماع اجمل اغاني mp3

الغموض الذي يكتنف قانون حقوق الطبع محفوظة اغاني اليوم تحميل اغاني mp3

لأن هناك العديد من الطرق المختلفة للحصول على اغاني اليوم تحميل اغاني mp3 مجانا من الانترنت، أصبح هناك الكثير من الارتباك وتضارب الآراء حول ما هو قانوني وما هو ليس كذلك.

"حسنا، لذلك فمن غير قانونية لحرق نسخة من CD وتوزيعها. وهكذا كنت تقول لي لا يمكن نسخ قرص مضغوط المزيج وإعطائها لعدد قليل من أصدقائي؟"

"انها غير قانونية لتحميل الأغاني مجانا من الند للند المواقع والخوادم، ولكن يمكنني تحميل أغنية من صديقي أكثر من دروببوإكس؟"

هذه الأنواع من النسخ والتوزيع أغنية تترك الكثير من الشعور بأن قوانين غامضة والتي عفا عليها الزمن، لذلك استمروا فقط على تحميل اغاني اليوم تحميل اغاني mp3 بشكل غير قانوني.

تقنية شعبية متزايدة من "يوتيوب الى mp3" حيث كنت انتزاع ملف MP3 من شخص فيديو بث أغنية إلا لهذه المشكلة.

هل هذا غير قانوني أيضا؟

لنلقي نظرة.

تحذير FBI

أنت تعرف كيف عندما كنت أشاهد فيلم على DVD (بالنسبة لأولئك منا الذين لا تزال تفعل ذلك) وعلى شاشة يأتي ذلك مألوفا "FBI تحذير" أن يخبرك المواد وحقوق الطبع والنشر وانها غير قانونية لعمل نسخ غير مرخصة من قال المواد من أي نوع ... الخ

حسنا، رغم ما قد يقول بعض المواد التي عفا عليها الزمن، وينطبق هذا على حق المؤلف (أو قرصنة الإنترنت) القانون أيضا إلى اغاني اليوم تحميل اغاني mp3.

ماذا يعني ذلك؟

إعادة توزيع أي نوع، دون موافقة الفنانين، غير قانوني. وإذا شاركت من قبل علم تحميل اغاني اليوم تحميل اغاني mp3 التي يجري توزيعها دون موافقة الفنان، كنت مشاركا في نشاط غير قانوني.

هذه المادة في IBM مقارنة باستخدام هذه المواقع طرف ثالث فقط لنسخ اغاني اليوم تحميل اغاني mp3 من يوتيوب، مثل "باستخدام شرائط الكاسيت لتسجيل الأغاني من الراديو".

والند للند الخوادم وكذلك المواقع الأخرى التي لا حتى من الناحية الفنية استضافة الملفات الموجودة على موقعه على الانترنت، لا تزال تشارك في هذا النشاط غير المشروع، وفي المستقبل، وشركات حقوق الطبع والنشر الاستمرار في تضييق الخناق على هذا النشاط.

هل هناك خيارات أخرى؟

نعم. لم تكن بلا أمل. هناك الكثير من الخيارات. بصراحة، مع كل الخيارات هناك إنه لأمر مدهش كم من الناس ما زالوا يعملون بجد لتحميل اغاني اليوم تحميل اغاني mp3 مجانا (OK، ليس هناك أن الكثير). أتذكر تلك الأيام، نفسي.

وأنا تذلل في الفكر وجود مرة أخرى لتحرير خصائص كل أغنية على حدة بحيث يكون أنيق ومنظم على بلدي بود.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق