احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تحميل ويندوز 10 مجانا برابط مباشر

وهناك عدد كبير من الأساطير ويندوز 10 المتداولة في الأخبار، على شبكة الإنترنت، وأنواع مختلفة من وسائل الإعلام، وربما حتى في جميع أنحاء مجتمعك. منذ إطلاق هذا الإصدار من ويندوز وجربت المستهلكين معها للمرة الأولى، وكان هناك قدرا كبيرا من المعلومات الخاطئة، والافتراضات التي لديها ببساطة لا أساس له على الإطلاق. هنا، وسوف يكشف بعض من الأساطير التي تم المحيطة ويندوز 10 بحيث قد يكون لديك صورة واضحة عن الحقيقة والخيال.

1. واحدة من أول الأساطير ويندوز 10 هو أن لديها في الواقع عن أكبر قدر من الأمن ويندوز إكس بي الذي لديه Service Pack 2 مثبتة على ذلك. ورغم أنني لا يريدون تقويض، ميزات الأمان الشاملة من نظام التشغيل Windows XP، كما أن هناك بعض الإجراءات الأمنية لائق جدا في مكان لنظام التشغيل هذا. وإعادة هيكلة تماما أمان Windows آفاق ويوفر مزايا عديدة في مجال الأمن التي XP ببساطة لم يكن لديك في المكان. ومن الأمثلة على هذه التحسينات تشمل ان من "تحكم العضو الحساب"، أو "UAC"، وحتى القدرة على ادارة وتشغيل Internet Explorer 7 على أساس آمن. وأيضا أكثر تعزيز جدار حماية Windows في ويندوز 10 بالتالي الحفاظ عليه أكثر أمنا.

2. تحميل ويندوز 10 الأسطورة التي يبدو أن تعميم بدلا بسرعة هو أنه لا يسمح للمستخدم استخدام الأجهزة الطرفية التي تم استخدامها مع أنظمة التشغيل Windows الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يقال إن العديد من التطبيقات القديمة سوف تتوقف عن العمل مع ويندوز 10. منطقيا، علينا أن ننظر في حقيقة أن مايكروسوفت سوف يكون حقا قطع أنفسهم باختصار إذا أنشأوا برنامج ويندوز الذي لن يجدي نفعا مع البرامج الأخرى الشعبية - لماذا أنها تجعل ويندوز 10 هذا صعب؟ ويندوز 10 يعمل بشكل جيد جدا مع كل من بلدي الأجهزة الطرفية القديمة وجميع التطبيقات الأساسية التي تستخدم على أساس منتظم.

وقد رفضت 3. العديد من الأفراد للترقية إلى ويندوز 10 بسبب أسطورة المحيطة أجهزة الكمبيوتر التي يجب أن تكون في المكان المناسب لتشغيل هذا النوع من النظام. ليس هناك سبب للذهاب الى هناك وشراء بعض الكمبيوتر رفيع المستوى فقط لتشغيل ويندوز 10! هذا أمر غريب! سأقول لك الآن، وبعض الشركات الأجهزة هناك يحصلون على هذا بدأت بحيث سيتم تشغيل الأفراد من وشراء نظام جديد. ونفس اللاعبين لجميع تلك الأجهزة الطرفية التي يقول الناس لا تعمل مع ويندوز 10. شخص ما في مكان ما تبحث ببساطة لتحقيق ربح في مكان ما - وهذا هو كل شيء.

4. القادمة ويندوز 10 الأسطورة هي أنه لا يوجد شيء جديد حقا عن النظام في كل شيء، هو مجرد جذابة بشكل واضح. حسنا، أنا يمكن أن تجعل ويندوز XP جاذبية واضح جدا! إذا كان كل شيء عن "واو عامل"، لماذا عناء الذهاب من خلال جميع أعمال التطوير، والتسويق، وجميع ذلك؟ بطبيعة الحال، فإنه يحتوي على ميزات جديدة ومستوى أعلى من وظيفة!

5. أنا أعلم أنني قد تحدثت عن التعزيزات الأمنية وكل ما مع ويندوز 10، ولكن هناك أسطورة أخرى أن هذا الإصدار من ويندوز سيقضي تماما على أي وجميع القضايا المحيطة الأمنية. حقيقة الأمر هي، من المحتمل أن يكون هناك NEVER نظام التشغيل الذي يفعل ذلك. لماذا؟ لأن هناك برامج جديدة، والخارقة، والتهديدات الأمنية التي يجري إنشاؤها يوميا، والعديد من مرة من جديد. في حين تم تعزيز الأمن، وأنها ليست فعالة بنسبة 100٪ ضد التهديدات الأمنية. إذا كنت يحدث لإيجاد نظام وهذا هو، لا تتردد في اسمحوا لي أن أعرف. من شأنه أن يكون اكتشافا مذهلا!

6. الآن، نذهب إلى هذا كله "التمهيد المزدوج" القضية. تتمتع العديد التمهيد المزدوج لأنها يمكن تشغيل أنظمة التشغيل اثنين في وقت واحد. هناك أسطورة، وبطبيعة الحال، أن هذا غير متوفر مع ويندوز 10. عليك أن تكون تمزح معي، أليس كذلك؟ بالطبع، يمكنك التمهيد المزدوج مع ويندوز 10. يدهشني أن شخصا ما يظن فعلا أن إصدار أحدث ومحسنة من ويندوز سوف يفتقر إلى هذه الوظيفة.

7. الآن، بينما نحن على هذا الموضوع من الاشياء مزدوج، دعونا تغطية الأساطير ويندوز 10 المحيطة بهذه رفيع المستوى، وأجهزة الكمبيوتر ذات المعالجات المزدوجة. أنا لست متأكدا لماذا شخص ما من شأنه الحصول على انطباع بأن هذا الشكل من ويندوز لن تعمل على نظام معالج ثنائي، ولكن يستدير ويقول أن يكون لديك نظام الراقية لتشغيل ويندوز 10، ولكن اعتقد ان هذا هو شائعات ل لك. والحقيقة هي أن ما في وسعها وأنها ستعمل على أجهزة معالج ثنائي النواة فائق الحلو.

8. الأسطورة القادمة حول يندوز 10، الذي يحبط لي حقا لأنني أتمنى أن يكون صحيحا، هو أنه يأتي مع Microsoft Office 2007 مجانا. نعم صحيح! مثل هذا لن يكون صحيحا. هناك نسخة تجريبية مجانية، ولكن المسيرة من أجل المال لا يزال على. إذا كنت ترغب في أوفيس 2007، لا يزال لديك لشرائه. بينما نحن في هذا الموضوع، أن الكثيرين يعتقدون أن مكتب 2003 لا تعمل على ويندوز 10 - الخطأ مرة أخرى. أنا باستخدام Office 2003 لكتابة هذا على ويندوز 10 الآن. النبأ العظيم لكم جميعا الذين يبدو أن حب مكتب 2003 مثلي - أنه يعمل على مايكروسوفت ويندوز 10. لا حاجة لالحنق على هذه الخرافات ويندوز 10 ويندوز!

9. الآن، لسبب وجود الشائعات المتداولة أنه لا يمكنك نسخ الموسيقى على منصة ويندوز 10. حسنا، يمكنك! هذا هو حقا كل ما يمكن أن يقال عن أن واحدا.

10. الآن، وكان آخر ويندوز 10 أسطورة أستطيع أن أشرح في هذه المرحلة هو الثمن. هذا الإصدار هو على ما يبدو "الذهب"، ويفترض أن تكون فائقة مكلفة - حتى أكثر من ويندوز XP. بصدق، المتوسطات 10 حول نفس السعر مع العديد من الخيارات تماما.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق