احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لعبة سب واى

ألعاب الكمبيوتر على الانترنت تمثل ألعاب الفيديو عبت على شبكة الكمبيوتر على وحدة تحكم لعبة فيديو أو جهاز كمبيوتر. لديك ألعاب الكمبيوتر في شكلها الأكثر أساسية، والاعتماد على بيئات يستند إلى نص لتلك الألعاب كثر على الانترنت مع العوالم الافتراضية، لعبت في وقت واحد من قبل حشد من اللاعبين. وزادت شعبية مدهشة من ألعاب الإنترنت إلى حد من أجل تعزيز المجتمعات حتى على الانترنت.

العاب اون لاين الأكثر شيوعا هي:

    وحدة الألعاب مثل إكس بوكس ​​360
    برامج أول شخص مطلق النار مثل "الموت" حيث تنطوي على العديد من اللاعبين في مشاهد المعارك الدامية
    الحقيقية برامج استراتيجية الوقت باستخدام الشبكة المحلية للعب مباريات متعددة
    منصة عبر اللعب على الانترنت عرضت التوسع الألعاب عبر الإنترنت، ومع الألعاب مثل بلاي ستيشن 2 وNitendo مكعب
    تمثل الاطيان في الوقت الحقيقي متعدد المستخدمين العوالم الافتراضية أساسا يستند إلى نص
    كثر العاب اون لاين (موغ) استخدام فوائد الإنترنت ذات النطاق العريض للسماح لآلاف من اللاعبين للمشاركة في لعبة في نفس الوقت.

العاب اون لاين معظم سمعته الطيبة تندرج تحت اختصاص الإدارية EULA أو اتفاقية ترخيص المستخدم، كجزء من الحكم عبر الإنترنت. الفشل في اتباع سوف ميثاقهم دعوة عواقب وخيمة. السلوك السيئ في شكل من أشكال التحرش والبلطجة السيبرانية خلال المباراة والدردشة، هي السمات المشتركة لهذه الألعاب.

الأبحاث الحديثة تشير إلى أن ألعاب الفيديو عبر الإنترنت لها لابد أن يلعبه في تحسين الدماغ اللاعب. الاطفال الازيز هم على مطاردة منتظم لمعرفة كيف كل الوضوح صغير في لعبة على الانترنت يمكن أن تؤثر على اللاعب السلوك والوعي والمهارات. يؤكد كثير من الباحثين تغيير إيجابي في أدائها العام والقدرات بما في ذلك أشياء مثل التحسن في القيادة ليلا بهم. كما نستنتج أن الألعاب عبر الإنترنت العادية تحسين عملية صنع القرار من خلال أكثر من 25٪، والسماح لهم لاتخاذ قرارات أسرع والتصرف بناء عليها أربع مرات أسرع من الأشخاص الطبيعيين. كما أظهرت هذه الدراسات المستقلة تحسنا ملحوظا في التركيز وقدرات تتذكر.

وأشار على الانترنت ألعاب الكمبيوتر بعض النتائج السلبية في الأبحاث التي أجريت على الشباب الذين يلعبون الألعاب العنيفة. وأفاد الباحثون أن بالكاد أسبوع واحد في مثل هذه البرامج وبدا أن تؤثر تلك الأجزاء من أدمغة الشباب، والتي تسيطر عليها العواطف، المتعلقة بالاكتئاب. وقد أظهرت الألعاب القهري مظاهر البدانة والاكتئاب والميل لتصبح منطو.

اليوم، وبعد أول ظهور لها قبل 41 عاما باعتباره عملة تعمل لعبة فيديو، نمت ألعاب الكمبيوتر على الانترنت في صناعة الترفيه العملاقة 25 مليار دولار. مبيعات حوالي 260 مليون الكمبيوتر وألعاب الفيديو في عام 2010 هي دليل على مكانة ارتفاع شعبيتها.


www.programstablet.com/download-game-sub-whey-computer/


لعبة سب واى


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق