احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تحميل فيلم محمد رمضان واحد صعيدي

ونحن يبدأ العام الجديد في السينما، وكنت اعتقدت أن تأخذ الوقت للنظر إلى الأمام في تحميل فيلم واحد صعيدي سنكون مع ضرب على مدار العام. في هذه المقالة، سأذهب على ما هي بلدي 15 أفلام أكثر من المتوقع لهذا العام. الآن تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست هي تحميل فيلم واحد صعيدي اضغط هنا للتحميل التي أشعر سيكون أفضل بالضرورة من عام 2011. بدلا من ذلك، انهم هم ذلك، حتى وقت كتابة هذه السطور، وأنا توقع أكثر. ذلك دون مزيد من اللغط، وهنا لي أكثر تحميل فيلم واحد صعيدي المنتظرة لعام 2011.

1. المصاص لكمة

المخرج: زاك سنايدر

الكاتب: زاك سنايدر وستيف شيبويا

النجوم: إيميلي براوننج، فانيسا وآبي كورنيش

تاريخ الإصدار: 25 مارس 2011

النوع: أكشن إثارة الخيال

ما هو عليه: يتم إضفاء الطابع المؤسسي فتاة صغيرة من قبل زوج أمها الشرير. التراجع إلى واقع بديل كاستراتيجية التأقلم، وقالت انها تتصور الخطة التي سوف تساعد على هروبها من المنشأة.

لماذا ينبغي أن يكون جيدا: حقا الدجاج الساخن وبدس ارتداء الازياء والملابس بخيل تلميذة أخرى، بالسيوف والبنادق، إلى جانب الذوق البصري رهيبة سنايدر؟ نعم، بالتأكيد عد لي فيها ومقطورة لهذا الشيء فقط تبدو رهيبة تماما. من النمط إلى العمل، حتى في قصة (في حين يبدو قليلا هناك) ويبدو باردا. أنا بدأت أتمتع العمل سنايدر. إذا التعديل المكتب يمكن أن يكون بداية جديدة هذا العام بسبب قصة mindfuck لها، ثم المصاص لكمة يمكن أن تكون مطلقة بداية هذا العام يجتمع فارس الظلام يجتمع 300 تجتمع باستردز مغمور بسبب النمط الذي ومغامرة ملحمية، ولكن لهجة مظلمة مع حقائق بديلة. هذا التحميل فيلم واحد صعيدي فقط الرواسب الطينية الأسلوب وبدس نيس، وأنا حقا لا يمكن أن تنتظر لماذا من المؤكد أن تكون مسلية تماما، مغامرة ملحمية.

ماذا يمكن أن تمتص: سنايدر يمكن أن يكون قليلا قبالة بصمته في بعض الأحيان. في حين كان الحراس ممتعة، فإنه لم يحصل مملة بعض الشيء. وقال أسطورة حراس تعاني من بعض القضايا وكذلك سرعة وأثارت ردود فعل متباينة من النقاد. على الرغم من أن تكون عادلة لسنايدر، كتب أيا من تلك تحميل فيلم واحد صعيدي، ولكن هو المسؤول عن كتابة (أو على الأقل سيناريو) من بدس 300.

2. شرلوك هولمز 2

المدير: غي ريتشي

الكاتب: كيران وميشيل مولروني

النجوم: روبرت داوني جونيور، جود لو، Noomi Rapace وستيفن فراي

تاريخ الإصدار: 16 ديسمبر 2011

النوع: أكشن غموض

ما هو عليه: شيرلوك هولمز وصديقه الحميم الدكتور واطسون قواها ليخدعوا واسقاط خصومهم أشرس، البروفيسور موريارتي.

لماذا ينبغي أن يكون جيدا: أنا مروحة كبيرة شرلوك هولمز. قصص دويل لا تزال قائمة كما كتبي المفضلة اليوم. أنا أحب شيرلوك. انه مثل هذا بدس. وأخيرا، يبدو أن التحميل فيلم واحد صعيدي قد استولت بشكل جيد جدا. كان أول واحد من أفضل تصوير شيرلوك كنت قد رأيت. بدلا من أن يصور باعتباره الانكليزي المتعجرفين، 'الصحيح' ومتطورة، عرضت عليه مع جميع حواف خشنة أن دويل كتب له. في حين أن التحميل فيلم واحد صعيدي كان بالفعل هوليوود أوتوماتيكية-أبعد من أي شيء كنت تجد في الكتب، كان مغامرة ممتعة جدا وتحميل فيلم واحد صعيدي ممتعة. غي ريتشي هو المخرج جيد جدا كذلك. لهذه الأسباب، وحبي لشيرلوك، وأنا حريصة جدا الكثير لنرى كيف الجزء 2 تبين، خصوصا لأنها تذهب رأسا لرأس مع موريارتي. أيضا، وأنا حريصة على معرفة مدى Noomi Rapace (الفتاة مع وشم التنين، الخ) لا ظهورها لاول مرة في هوليوود.

ماذا يمكن أن تمتص: الكتاب الجدد. الكتاب الأصلي من الأول لا يعودون بدلا كيران وميشيل مولروني وتولي هذا المنصب. لذلك دعونا نرى كيف التعامل معها. جديدة نسبيا في الكتابة، وهما رجل ورقة كتب سابقا والتي لم نزيهة بشكل جيد مع النقاد.

3. خوارق النشاط 3

المخرج: تود وليامز

الكاتب: كريستوفر B. لاندون ومايكل بيري. الأحرف اورين بيلي

النجوم: كاتي فيثرستون

تاريخ الإصدار: 21 أكتوبر 2011

النوع: رعب

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق