احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

افضل الصور التى تعبر عن الحب 2015

علم التنجيم الحب المشكلة الحل

مشاكل الحب. الحب هو شعور لا يمكن تعريفها، يعني الحب غير المشروط. هو الشعور الحقيقي الذي لا يعبر عنه الكلمات. هذا هو فقط أن يشعر، وهناك الكثير من الطرق لتعريف الحب وبكل وسيلة يقول شيئا مختلفا عن ذلك. الآن يستخدم يوما هذا الاسم المقدس والخيال عندما نعلم أن هناك لا حياة بدون حب.
حياة ناجحة عندما يكون لديك الحب في الحياة. ولكن في الوقت الحالي الكثير منا الحصول على خيانة من قبل أحبائهم، وبعضها غير قادر على التعبير عن مشاعرهم، وبعض يريد حبهم السابقين مرة أخرى في الحياة عندما يدركون خطأهم. ذلك بالضبط علينا جميعا أن المشكلة تتعلق في الحب في الحياة وبسبب هذه الانقطاعات، فإنه يؤثر على الدراسات، والأعمال التجارية والعلاقات.
الحب هو حقا كلمة مقدسة جدا والذي يعرف حقا معنى الحياة. لأن الجميع ترغب في الحصول عليها في حياتهم. أحيانا هو حقا من الصعب جدا بالنسبة للفرد للحصول عليه. هذا يحملهم على اتخاذ قرار خاطئ تجاه الحياة.
فقدت الحب العودة صورة معبرة عن الحب

صورة معبرة عن الحب "تعني حرفيا € أن يكون شخص ما تحت سيطرتك. وبالتالي، ويعبد صورة معبرة عن الحب يانترا وتستخدم لجذب الشخص الذي الرغبة ويحقق له أو لها تحت نفوذكم. يستخدم هذا يانترا إلى سبى (توضيح) وجلب من تحب في حياتك. ويمكن أن تستخدم أيضا لجذب ورسم شخص في حياتك. وهو يانترا قوية جدا. إذا لديك زحل أمر سيء ثم يمكنك استخدام جنبا إلى جنب مع التنقل غراها يانترا لتعظيم الاستفادة. ويمكن أيضا أن تستخدم لصورة معبرة عن الحب جذب الازدهار والنجاح في حياتك. وتركز الطاقة من موجات عقلك للتأثير على امرأة أو رجل أحلامك وخلال فترة 40 إلى 90 يوما يجذب لها أو له نحو لكم. وأكثر كثافة رغبتك، وأسرع النتائج - قدمت إجراء طقوس العبادة من صورة معبرة عن الحب يانترا بتفان صادق وهدف واحد في التفكير. هذا يانترا هو جذب شخص تحبه، احصل على شريك من اختيارك. أي أعجوبة حقيقية الصوفية من العلم الهندي القديم. إذا كان الحب الخاص بك هو الصحيح سترون النتيجة من اليوم الأول نفسه.

لجذب شخص تحبه أو رسم نصفه في حياتك. أيضا لجلب الحبيب الشخص تحت السيطرة للنوايا جيدة أو مفيدة مثل تعزيز التناغم والتزامن كزوجين. هذا يانترا لا ينبغي أن تستخدم لأغراض سلبية أو نوايا سيئة. هذا يانترا يمكن تطبيقها بطرق مختلفة مثل الحصول على علاقات مهنية وشخصية ودية بين الرؤساء والزملاء والأصدقاء وغيرهم. يمكن أن يساعد أيضا الحصول على امتيازات من الآخرين وخاصة في المسائل المتعلقة مهنة المرء. في الوقت نفسه، فإنه يساعد يعزز انطباعا جيدا من نفسك على الآخرين لكسب المودة والصداقة في قلوبهم وعقولهم. يسبب هذا أيضا يانترا الآخرين التي يمكن استخلاصها نحوك إيجابية. تجدر الإشارة إلى أن هذا يانترا سوف تعمل فقط إذا كان هناك نزوع الكرمية بين الشعبين. لا يمكن إلا أن تشجع الحب أن يحدث، واضطر أبدا.
أولا تنقية جسمك وتبدأ مع إطار واضح وإيجابي العقل
يجد لنفسه مكانا في الطابق تواجه الشرق، حيث انك ستكون دون عائق.
إشعال البخور أو الدية. (لا يهم كم كنت ضوء).
وضع زهرة الطازجة والفاكهة الطازجة على المذبح.
فتح يانترا ووضعه جنبا إلى جنب مع صورة ألوهية يانترا وisht إلهك.

تأخذ الماء مع أي ورقة من أي شجرة ويرش الماء على نفسك تليها رش الماء على يانترا.
ثم تطهر نفسك والاستسلام نفسك تماما في الإخلاص لله ويهتفون 21 مرات تعويذة.

تغمض عينيك والتركيز على الإله أن يرزقك رغبات. الآن مع بكل صدق، أسأل الله أن يمنحك رغبة حياتك التي أردت أن تتحقق في لغتك.

أحب المشكلة الحل بواسطة علم التنجيم
الحب هو العاطفة عاطفة قوية الشخصية والتعلق. هو الشعور بأن لا أرى أي الطائفة واللون والدين. هو مكتوب في بعض سياق ديني أن الحب ليس مجرد فضيلة. في كتاب الحب المسيحي هو تحديد من € الله €. الحب هو الله والله هو كل شيء، لا أحد في العالم يستطيع أن يعيش بدون الحب. الحب هو العنصر الأساسي في العيش حياة سلمية وصحية. إذا كنت تحب شخص ما من مؤخرتك من قلبك أو أكثر من حياتك، لكن هنالك شخص ما ينم الحب الخاص بك، أو كنت غير قادرة على التعبير عن مشاعرك، أو كنت قد تفككت وتريد له أو ظهرها في حياتك، أو إذا ك أحب واحد التي تجاهل لك، كل هذه المشاكل تزداد بين دراستك، والأعمال التجارية أو وظيفة. تعال إلى المنجم لديه كل الحلول لمشكلة حبك.

الحب مشكلة التخصصي
الكثير من الناس سوف اقول لكم لنسيان الحبيب السابق الخاص بك والانتقال، ولكن ماذا إذا كنت تشعر أنها واحدة لك؟ ماذا لو كنت لا تشعر كما لو كنت تريد نقل على؟ والأسوأ من ذلك كله - ما إذا كنت تشعر بأنك لن يجتمع مع أي شخص آخر مثل السابقين. وسوف تجلب الحب الخاص بك مرة أخرى من قبل vashikaran؟ حتى الحصول على الحب الخاص بك مرة أخرى من قبل vashikaran متخصص مشكلة puja.love.

نصيحة ل€ € على الخطوة ليست مجدية دائما. كما أنها ليست دقيقة. لا يوجد شيء خاطئ مع الرغبة في الحصول على صديقها السابق أو صديقة الظهر بواسطة vashikaran. أكثر هناك الكثير من الناس الذين يحصلون على معا مرة أخرى مع السابقين لهم كل الوقت. هذا يمكن أن يكون صحيحا معك كذلك، طالما كنت تعرف كيفية الحصول على ظهرك السابقين. الحصول على دعم السابقين، وطريقة بطيئة وثابتة. أخذ قسط من الراحة لفترة الوجود، بعد أن كنت قد مفترق طرقك في العلاقة. بدء السعي لتحقيق السابقين الخاص بك مرة أخرى إلا بعد التأمل العميق.

SMore الأهم من ذلك، يمكنك أيضا الاستفادة من vashikaran الحصول على ظهرك السابقين من قبل vashikaran وتقنيات إضافية للحفاظ على علاقتك صحية. وربما هذا هو السبب يعمل الأسلوب بشكل جيد. لم يدرس ببساطة القراء عن كيفية الحصول على ظهرك السابقين الحبيب بواسطة vashikaran، ولكن أيضا يظهر لك كيفية الحفاظ على شريك حياتك سعيدة إلى جانبكم. الفوز علاماتك السابق مرة أخرى: نعود مع صديقته السابقة الخاصة بك، والحصول على دعم السابقين، احصل على صديقته السابقة العودة، كيفية الحصول على العودة مع صديقته السابقة الخاصة بك من قبل vashikaran.

بل هو حقيقة أن للعب مع قلوب هو أكثر خطورة من النار. ويشفى أبدا جراح الحب وهمية، وبالتالي فإنه من المهم أن يقرر ما إذا كان الحصول على السابقين يعود حقا يستحق ذلك أم لا. إذا كنت تخطط لرأب الصدع مرة أخرى فقط لأن الأصدقاء لديك صديقة / صديقها لشنق مع وكنت لا، تعطيه الفكرة الثانية عزيزة. لا تدفع نفسك في علاقة إذا كنت قد قررت في قلبك ل€ التحرك على. من الواضح أنك سوف تريد أن تعرف كيفية الحصول على صديقها السابق الخاص بك مرة أخرى من قبل vashikaran.

حسنا، تفريق يمكن أن يكون حقا ذلك مؤذ لعنة. لكن على الرغم من الألم والأذى الذي كنت تشعر بأنك ما زلت أعتقد ويغيب شركتها، ثم يجب أن تكون حقا في الحب معها لا يزال. ولكن قبل أن تقفز إلى أي شيء والاندفاع الامور، تأخذ قليلا من وقتك أولا لقراءة هذه المقالة لتكون قادرة لجعل لكم تماما استخدام واحد والفرصة الأخيرة التي لديك للفوز ظهرها للخير من vashikaran.

صورة معبرة عن الحب تعويذة للحب
يستخدم تعويذة صورة معبرة عن الحب للسيطرة شخص الذي تحبه أو جعل له أحبك. إذا كنت تحب شخص ما وتريد الزواج منه، يمكنك استخدام تعويذة vashikaran لجذب له نحو لكم وجعله مجنون لكنت مثل أي شيء. وقال انه سوف أحبك فقط والزواج معك. وقال انه سوف تعطيك السعادة والاحترام في المجتمع ولكن عدم استخدام شعار الأذى بأحد. أنها قد تؤثر سلبا عليك أيضا. استخدام هذه العبارات لينجب الحب لك في قلب حبيبك. أحبه وأحب أن يكون له. الاستمتاع بالحياة.  صور حب 2015 الحب هو أساس الحياة البشرية. لا يمكننا أن نتصور حياتنا بدونه. إذا لم يكن هناك حب في الأسرة، فإنه لن يكون وحدة وسوف الجميع قيثارته لحن الخاصة. لتشغيل بسلاسة حياة الإنسان، والحب هو عامل إلزامي. لهذا السبب نحن بحاجة إلى شريك موثوق الذين يمكن أن نتقاسم مشاعرنا. الذين يمكن أن نفهم لكم وأحبك من صميم قلبه. إذا كنت أيضا أحب شخص ما وتريد الزواج منه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق