احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

رابط تحميل برنامج ايمو


وتشمل خدمات التراسل الإنترنت الأخرى التي تبنت الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت دعوة MSN و AOL رسول فورية، وبدأت جوجل خدمتهم الجديدة، مجموعات نقاش.

الصوت عبر بروتوكول الإنترنت هو الأسلوب المفضل للاتصالات السلكية واللاسلكية يرجع ذلك إلى حقيقة أنه يمكنك دمج الصوت والفيديو، والتطبيقات على شبكة الإنترنت مع برنامج واحد. برامج التراسل الفوري هي نماذج مثالية لكيفية الصوت وتعمل الاتصالات على شبكة الإنترنت معا لزيادة التواصل. وشملت أيضا مع العديد من برامج التراسل الفوري هو القدرة على ربط كاميرا رقمية أو كاميرا ويب ودمج الفيديو مع الصوت والتطبيق على شبكة الإنترنت.

بدأت الهواتف عبر بروتوكول الإنترنت أيضا لدمج الفيديو مع الصوت عبر بروتوكول الإنترنت الخدمات المجانية الممنوحة لهم. وسوف يكون هذا اتجاه شائع للغاية في المستقبل. كما أن هناك أكثر من 900 مليون مشترك التراسل الفوري، والناس تعاني بالفعل من السلطة وحرية الاتصالات المتقاربة.

الهواتف الخلوية يدركون أن الناس يرغبون في الجمع بين الفيديو مع الصوت الخاصة بهم، ويتم الإفراج عن العديد من الهواتف الفيديوية. وقد ذهب بعض الهواتف المستوى التالي، وتضافرت الصوت والفيديو والرسومات عن طريق السماح لك لتخزين الصور في الهاتف الخاص بك، واستخدامه بمثابة كاميرا.

ومع استمرار تكنولوجيا الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت للمضي قدما، يمكننا أن تطمئن إلى أن سيتم اطلاق سراح المزيد من برامج "بيتا"، وكما يحدث ذلك، والحفاظ على العين من اصل لمزيد من برامج الصوت عبر بروتوكول الإنترنت مجانا. الحديث لم تعد رخيصة، والحر!
رابط التحميل

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق