احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تويتر عربى

إذا كنت مثلي، كنت أخذت بعض الوقت للحصول على "تعليق" من تويتر. مع معظم مستخدمي تويتر، وهناك طريق قبول سريع أو مسار من الإحباط. دعونا نواجه الأمر، والتغريد ليس لجميع الناس. ومع ذلك، كمنظمة، التغريد هو كنز حقيقي من فرصة. هذا ينطبق بشكل خاص إذا كنت الاستفادة من منصة لتعزيز الرسائل والعلامات التجارية المنظمة. وهناك طريقة جيدة للبدء بذلك، مع صورة خلفية مخصصة ضمن تويتر.

تويتر يتوفر مع مجموعة صغيرة من المهنية للغاية، ولكن عامة، والصور الخلفية. كمستخدم عارضة من التغريد، يمكنك تحديد بسهولة على هذه الصور، وأنها تظهر على خلفية الملف الشخصي لحساب تويتر الخاص بك. وهذا يعني أن في كل مرة ينقر أو الصنابير الى البيانات الشخصية الخاصة بك التغريد (اسم الحساب الخاص بك، على سبيل المثال)، والخلفية التي اخترتها، جنبا إلى جنب مع كل تغريدة قمت بها، وسوف تظهر.

إذا كنت من مستخدمي عارضة من تويتر (لا تستخدم تويتر لنشر منظمة)، ثم قد لا يميل إلى تغيير من التقصير أو خلفية تويتر القياسية. ولكن، إذا كنت تعمل من منظور تجاري، تغيير الخلفية هو ضرورة مطلقة. نلقي نظرة على بعض حسابات تويتر للشركات مثل: معين كبير شركة المشروبات الغازية،Chevron، وOracle. هذه الحسابات الحالية لجمهورها وجهة نظر من صورة أو رسالة. مع صانع سبيل المثال المشروبات الغازية (في وقت كتابة هذا التقرير)، خلفيتهم يتميز خلفية حمراء عالميا الحجم مع قطرات التكثيف (مثل الكثير من اللون الأحمر على الكلاسيكية يمكن). يقدم الحساب أوراكل صورة كبيرة الحجم (التي تعمل أيضا بشكل جيد على الأجهزة العالمية) مجمع مقارها المباني - الأمر الذي يعزز أيضا العلامات التجارية الخاصة بهم.

يمكن بسهولة أن تقدم العلامة التجارية الخاصة بالمؤسسة إلى عالم تويتر عن تغيير بسيط في الخلفية. تغيير الخلفية في حساب تويتر الخاص بك من السهل إلى حد ما. الجزء الصعب بالنسبة لمعظم الناس هو خلق الصورة نفسها. وذلك لأن تخطيط الشاشة في كثير من الأحيان من الصعب السيطرة عليها. وبالإضافة إلى ذلك، هناك قيود على الصور التي قد ترغب في تحميلها. وفيما يلي ملخص موجز لمقاييس رئيسية:

    الأكثر شعبية دقة الشاشة: 1366 x 768
    اقترح خلفية الحجم: 1600 × 1200
    تويتر خلفية رفع الحد: 2MB

إذا قمت بتحميل صورة كخلفية لتويتر، قد تكتشف أن يتم مضافين الصورة مع تغريدات (مركز تيار) أو معرض للصور أو أي شيء آخر. عليك أن تضع في الاعتبار أن تحتوي على البيانات الشخصية الشاشة تويتر عدد من الأشياء التي الكفاح من أجل الاهتمام كمستخدم الهدف هو يشاهدون الشاشة. سيكون لديك للتأكد من تحديد صورة التي تعمل مع المحتوى وكذلك تدعم العلامة التجارية الخاصة بك / الصور / الرسائل.

يمكنك تجربة مع حد كبير أي صورة تحت 2MB في الحجم. من حساب تويتر الخاص بك، واختيار من القائمة إعدادات (بجانب بك "الترس" المنسدلة في الزاوية). انقر فوق تصميم من القائمة المتاحة من الخيارات. من الموضوعات المطروحة، يمكنك اختيار أي موضوع المقدمة من تويتر لحسابك. عند تحديد موضوع، ونظام الألوان والخلفية تويتر تتغير. يتم عرض هذه المواضيع مسبقة الصنع حيوي بالنسبة لك. لذلك، كما يمكنك اختيار واحد، سوف تتغير النافذة تويتر. يمكنك حفظ التغييرات في أي وقت وتويتر سيتم تحديث ملفك الشخصي ليعكس التغيير. كما يوفر تويتر (من / خيارات التصميم إعدادات) الوصول إلى Themeleon. هذا المورد هو متاح أيضا في عنوان URL، http://www.colourlovers.com/themeleon/twitter. وبالنسبة لغالبية المستخدمين الذين لا يحبون المواضيع المدمج في من التغريد، والمواضيع Themeleon العمل تماما. ومع ذلك، هذا الخيار لا توفر العلامات التجارية الخاصة بالمؤسسة.

لتخصيص تماما خلفية موضوع لحسابك، سوف تحتاج إلى زيارة الجزء السفلي من نافذة تصميم ودراسة خيارات "تخصيص بنفسك". هذا المجال يسمح لك لتحميل الخاصة خياراتك صورة الخلفية ومجموعة متصلة من الوظيفة الخلفية، لون الخلفية، لون الارتباط، وتراكب. لالإيجاز، يمكنك تجربة مع التغييرات المتاحة مع كل من هذه بعد تحديث الخاص بك خلفية الصورة. وستؤثر هذه الخيارات الطريقة الصورة وتظهر الشخصية بشكل عام - ولكن لا يمكن أن نقدر تماما تأثير حتى قمت بتحديث الصورة.

انقر على الزر المسمى "تغيير الخلفية". يمكنك إما إزالة الصورة الحالية مع الخيارات المعروضة أو "اختيار صورة موجودة". عند اختيار صورة موجودة، تويتر يتيح لك تصفح ملفات الصور المحلية (على محرك القرص الثابت المحلي، محرك أقراص محمول أو محرك أقراص شبكة الاتصال). وبما أن من المحتمل أن لا تعديل الصور الخاصة بك للعمل مع البيئة الخلفية والشخصية التغريد، انها فكرة جيدة لتحميل صورة ونلقي نظرة على أثر له قبل البدء في تخصيص صورة.

تحميل صورة مناسبة لوصفها. حفظ التغييرات وزيارة شاشة ملفك الشخصي من تويتر (اختصار: انقر فوق الرئيسية ثم اسم المستخدم الخاص بك). يحيط علما كيف تغريدات، صور ومقاطع الفيديو، الذي لمتابعة، والاتجاهات والقائمة تويتر تظهر عند عرض ملف التعريف. هل تظهر الصورة بشكل واضح؟ هل ينقل الرسائل أو مساعدة مع العلامات التجارية على الرغم من تراكب ممكن من الكائنات تويتر؟ هل تحتاج إلى تحريك الأمور حول قليلا؟

إذا كنت بحاجة إلى ضبط الصورة، ليس هناك الكثير من مفاجأة. تخطيط الشاشة تويتر يميل لمنع محتوى الصورة المتوسط ​​ل. هذا هو لأننا عادة ما خلق الصور التي تركز التركيز والمناطق مواضيعها التغريد خارج المركز. صور الخلفية التي تعمل بشكل جيد مع تويتر إما أن يكون محتوى قابل للاستخدام على حواف الصورة أو يتم تكييفها عالميا أنها (انظر المشروبات الغازية صانع سبيل المثال رئيسي).

على الرغم من أن الأمور تتغير في بيئة تويتر، يمكنك أن تبدأ مع بعض الافتراضات الأساسية. أولا، منطقة تغذية تويتر حوالي 870 بكسل. دقة الشاشة النموذجية المستخدمة اليوم هي بين 1440px 1366px واسعة. إذا كنت تستخدم حجم الصورة 1600px 1200px واسع من قبل عالية. هذا وسوف تسمح للناس مع أكبر الشاشات لمشاهدة الخلفية الخاصة بك دون أن يقطع في وقت مبكر جدا لأن الخلفية سوف يتم تحجيم. إذا كنت تفعل الرياضيات بسيطة، ومنطقة تغذية تبتلع ما يقرب من نصف متاح العقاري صورة (القرار) الحقيقي. هذا يتيح لك الفرصة لاستخدام المناطق الحدودية من الصورة لصالحك. فمن الأفضل إذا كنت تخطط لإنشاء واستخدام الصورة التي سوف تقسيم حوالي 500 بكسل بين حدود الجانبين. إذا كنت تبحث عن تناسب الجميع، فإن معظم الصور بين 1366px 1600px والعمل. سيكون لديك للعب مع الصورة قليلا (وخصوصا في دقة الشاشة مختلفة أو الأجهزة المختلفة) من أجل التوصل إلى تناسب الأمثل.

منذ كنت المرجح أن استخدام صورة بين 1366px 1600px و، عليك أن تضع في الاعتبار المناطق اليمنى والمتطرفة تطرفا من الصورة كذلك. إذا كان لديك دعوة إلى العمل أو وجه الشخص (أو الشعار) في هذا المجال، فإنه قد لا يكون للعرض عند تبديل المستخدم إلى دقة مختلفة. النظر في هذا المجال لتكون مثل الكثير من الحدود أو هامش سوف تجد مع معظم الطابعات - أنها لا تطبع بشكل جيد إلى حافة جدا من ورقة.

إنشاء صورتك مع المحتوى الأكثر أهمية في منطقة قابلة للاستخدام الصحيح (المنطقة حوالي 200 بكسل). لن يتم فقدان هذا المجال إذا كان المستخدم ينكمش دقة الشاشة إلى أبعد المناطق الاستخدام العادي من (أصغر من 1366px). كما تم تصغير الشاشة، يتم تغطية الجانب الأيسر من الشاشة مع الكائنات تويتر. وهذا يعني يجب استخدام اليسار الأشياء التي يمكن أن ينظر إليها في إطار مكونات التغريد (تويتر منذ يستخدم الشفافية).

مع القليل من الممارسة، يمكنك تعيين صورة خلفية مثالية. اختبار دائما مع قرارات مختلفة. مرة كنت راضيا عن التصميم، ومن المؤكد أن عرض مع تغريدات جديرة بالاهتمام!

تويتر عربى

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق