احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تحميل جوجل كروم عربى 2016 مجانا رابط مباشر

هل تعرف ما هو الخبر يحدث في تقنية هذا الأسبوع؟ ومن جوجل كروم. فمن المنتج GOOGLE المفضل أي شيء من جوجل هو خبر. قررت جوجل لإطلاق متصفح ويب جديد للتنافس مع فايرفوكس ومايكروسوفت إنترنت إكسبلورر. نجاح باهر أنها كبيرة! نعم فعلا. إذا لم يكن لجوجل، والكروم لم يكن لديها 1٪ من حصة متصفح في اليوم الأول! عندما سمعت هذا الخبر، باعتبار أن كل فرد من الغريب أن تفعل، أنا تحميل متصفح Chrome لمعرفة ما اذا كان يناسبني. قراءة نقدية لدعم أفكاري. ولكن معظمهم من التقنية العالية التي دعتني لاختبار نفسي والخروج مع شيء من شأنه أن يفهم الرجل العادي ومساعدته على أن تقرر ما إذا الكروم هو الأفضل بالنسبة له.

لماذا بدأت جوجل كروم؟ - والسؤال الذي يطرح نفسه

قد يكون أنهم ضجروا إنشاء تطبيقات الوحيدة، وأراد للمخاطرة بكل شيء! ولكن عندما تسأل جوجل على هذا السؤال، كما يقولون، "لأننا نعتقد أننا يمكن أن تضيف قيمة للمستخدمين و، في نفس الوقت، يساعد الابتكار حملة على شبكة الإنترنت". بالطبع جوجل يستحق التصفيق ضخمة لمحاولة الخروج متصفحات.

هو جوجل كروم حقا متصفح المطلوبين أو أنها مجرد الضجيج؟

لهذا يجب أن تعرف خلفية فنية من مجرد الشكل والمظهر من هذا المتصفح.

الايجابيات:

- هو أكثر تقدير أن الكروم يستخدم محرك جافا سكريبت لتشغيل الجيل القادم من تطبيقات الويب

- ويستخدم المعزولة تبويب عملية. ما هو هذا على أية حال؟ معظمنا قد تواجه هذه المشكلة. عند فتح العديد من علامات التبويب في متصفح يزيد استخدام الذاكرة والتبويب أيضا إذا كان أحد تعطل تعطل المتصفح بالكامل، ونحن بحاجة إلى إعادة تشغيل لمواصلة العمل. ومع ذلك، عملية مدروسة جوجل يحفظ لنا من هذه حوادث مزعجة للغاية. ووفقا للكروم، إذا تعطل علامة تبويب واحدة، إلا أن حوادث التبويب. كنت لا تزال يمكن أن تعمل مع الآخرين. هذه الميزة وحدها يجعلني أحب جوجل أكثر!

- سهولة التركيب العملية: أنا تحميل الكروم وليس هناك أي مضاعفات على الإطلاق. وهذا هو متصفح واحد والتي يمكن تحميلها في سهولة وأنت لا تحتاج إلى أي معرفة تقنية لتحميل.

-Less استخدام وحدة المعالجة المركزية: راجعت مع مدير مهمتي وأنا أعجب حقا مع استخدام وحدة المعالجة المركزية التي الكروم يتطلب. على عكس المتصفحات الأخرى التي تزيد من استخدام وحدة المعالجة المركزية عندما يتم فتح المزيد من علامات التبويب، يستخدم كروم مساحة أقل مما يجب منح الائتمان ل.

-Fast: بالمقارنة مع المتصفحات الأخرى فهي سريعة. ولكن معلمو التكنولوجيا يقول أنه يحتاج إلى أن يكون أكثر بشكل أسرع. ولكن بالنسبة لي، أنا موافق مع الكروم سرعة يعطي الآن.

- مربع البحث جنبا إلى جنب والمربع URL هو جذاب حقا. يمكنك كتابة عمليات البحث وشريط العنوان يأتي مع المواقع ذات الصلة، ويجعل التصفح سهلا.

- عند فتح علامة تبويب جديدة، الكروم يأتي مع مواقع الويب التي الآونة الأخيرة، في حجم أكبر من الصورة المصغرة لتجعل من السهل بالنسبة لك لزيارة المواقع العادية. على الرغم من أنه هو ميزة جيدة، وأحيانا لا يخيفكم. ولكن، من يستطيع أن يقول "لا" لزيارة المواقع المفضلة لديك بنقرة فقط مع 1.

-Chrome يستخدم منصة لتشغيل المتصفح مما يقلل الحاجة لنظام التشغيل. هذا هو حقا بداية جيدة. نحن لسنا بعيدا عن نظام حر نظام التشغيل!

سلبيات:

- وهذه هي مشاكلي الشخصية مع الكروم ومعظمهم من وظيفية. ولكن إذا كنت تريد أن تعرف أكثر من الناحية الفنية عن كروم، انظروا فقط إلى مراجعة المعلم التكنولوجيا حول جوجل كروم.

- على العكس من المتصفحات الأخرى، عند إغلاق المتصفح، فإنه لا يسأل إذا كان يمكن إغلاق كافة علامات التبويب. أحيانا أفقد عملي بسبب هذا.

مرافق -Bookmark: قد يكون لأنني اعتدت ذلك لشركة آي إي وفايرفوكس مرافق ارتباطك، وأنا لست سعيدا مع كروم. يتم إعطاء المزيد من الأهمية إلى Google المرجعية (واضحة جدا!)، ولكن ما يحدث للمواقع مرجعية سابقا مع التطبيقات الأخرى؟

ميزة -Find: إن CTRL + F ليست فعالة جدا كما هو الحال في المتصفحات الأخرى. في بعض الأحيان أنه يفتقد للعثور!

يتم تخزين المزيد من المعلومات الشخصية في الكروم الذي قد يكون مشكلة أمنية: -Security.

هناك المزيد من المشاكل التي تم العثور عليها ويتم توفير الحل بالفعل. انظروا فقط إلى صفحة المساعدة جوجل.

يجب أن نفعل آخر:

أود أن أقترح عليك أن تقرأ هذا الكتاب الهزلي التي أطلقتها جوجل كروم شرح ومعالمه.

لماذا يجب تحميل كروم؟

لا تحتاج. وهو اختياري تماما. ولكن، إذا كنت تريد حقا أن تعرف ما أصبح جوجل مع، وأود أن أقول محاولة إعطائها بعد كل شيء، فهو حر!

فمن الصعب حقا لجوجل لجعل الناس تحميل الكروم واستخدامها. معظم الناس بالفعل بالراحة عند استخدام IE وفايرفوكس وسيستغرق الامر قدرا كبيرا لهم لتغيير شيء جديد. جوجل يحتاج إلى طرح أكثر سهولة واستدراج الميزات لجعل الناس يعتقدون أن كروم هو الأفضل!
تحميل برنامج جوجل كروم عربى


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق