احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية استخدام واتس اب كأداة تسويقية

كيفية استخدام واتس اب كأداة تسويقية الناشئة

واتس اب وقد تم الحصول على مزيد من الاهتمام منذ الفيسبوك اشترى هذا التطبيق خدمة الرسائل. خدمة وتجديده الطريقة التي استخدمت الهواتف للإعلان. الاستفادة من واتس اب والاتصالات أصبحت أكثر استهدافا ومميزة بين الشركات والعملاء.

عن طريق رسائل مخصصة، واتس اب هو وسيلة رائعة من الدعايات لعلامات تجارية لتعظيم الفوائد من جهودهم التسويقية.

واتس اب للتفاعل:

ويمكن اعتماد واتس اب كأداة للتواصل مباشرة مع الأشخاص الذين تعرفهم بالفعل. يمكنك الاستفادة من واتس اب لإرسال الصور والفيديو والرسائل النصية من المنتجات الجديدة للعملاء الحاليين الخاص بك.

التفاعل يحتاج إلى 1-1، إذ أن الجمهور لا ترغب في أن تكون جزءا من مجموعة واتس اب. واحد الى واحد الاتصالات يجعلهم يشعرون الخاصة ويبني ثقة العملاء في العلامة التجارية الخاصة بك.

خلق مجتمعات المتبادلة من الناس مثل التفكير:

أخذ زمام المبادرة وإنشاء مجموعات واتس اب من الجماهير متميزة. يمكنك إنشاء مجموعات على أساس موقعها الجغرافي والفائدة والتركيبة السكانية. يمكنك أيضا الحد من غرفة المجموعات واتس اب الخاص بك مثل كم من الناس سوف تكون في مجموعة واحدة. بعد القيام بعملية كاملة، تبدأ بإرسال رسائل إلى المجموعة.

واتس اب لتنظيم الناس:

واتس اب هو الأكثر تفضيلا من قبل المستخدمين على التواصل مع الناس يعرفونه. استفادة من هذه الحقيقة واستخدام واتس اب لجمع الناس من أجل قضية معينة أو حدث. دعوة الناس للانضمام إلى الحدث عن طريق إرسال دعوة على واتس اب وطلب منهم أن تشاركه بين مجموعة واتس اب لزيادة جمهورك. والمزيد من الناس يشتركون في الحدث، وأكثر جمهورك تنمو.

عرض المنتج وصورة الملف الشخصي:

للإعلان عن المنتج الخاص بك عن طريق واتس اب، يمكنك إرسال تنبيه لأخبار ولكن يمكنك جعله أفضل بكثير عن طريق تحميل صورة المنتج وصورة الملف الشخصي وتحديث الحالة لذلك يقدم بعض المعلومات عن هذا المنتج. يمكن وضع عنوان الموقع في حالة أيضا يعمل كبيرة لتعزيز العلامة التجارية الخاصة بك.

تجديد محتوى واتس اب.

قبل المشاركة صورة أو ملف فيديو عبر واتس اب، تحتاج إلى التأكد من أن حجم الملف صغير حتى أن أكثر المستخدمين قادرين على تنزيل الملف. لأن الناس هم أكثر عرضة لمشاهدة شريط فيديو قصير على واتس اب بدلا من مشاهدة شريط فيديو مطول.

تأثير واتس اب على التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية

واتس اب هو في حقيقة الأمر جزء هام من الإعلان الاجتماعي على الانترنت. ذلك هو تطبيق الرسائل الفورية للتواصل مع جمهورك. المسوقين الاجتماعي يبحث دائما عن وسيلة مقنعة للحصول على انتباه العملاء الحاليين وكذلك إيجاد عملاء جدد.

هذا التطبيق يسمح في الوقت الحقيقي اتصال ثنائي الاتجاه مع الجمهور الذي يهم أكثر بالنسبة لك وعملك. الهدف الرئيسي من واتس اب التسويق هو لجذب الجمهور المحتملين. واتس اب هو متعدد الأغراض، وتطبيق سهل الاستخدام والتي تساعدك على تحقيق أهداف عملك.

وهنا بعض أهداف العمل حيث واتس اب يمكن أن تسفر عن نتائج عظيمة -

البث:

واتس اب يسمح للمستخدمين لإنشاء مجموعات على التواصل ونص أي شيء لمجموعة من الناس في وقت واحد دون الحاجة إلى إرساله بشكل فردي لجميع المستخدمين. بل هو وسيلة مباشرة وفورية لإرسال الرسائل والوصول إلى العملاء المحتملين.

يتم إرسال الرسائل إلى الهاتف المحمول للمستخدم، وهو أمر مهم حقا لالمسوقين والشركات. وينظر الرسالة في غضون دقائق قليلة، والناس يحبون أن تحقق هواتفهم عند ظهور أي نوع من الإعلام على الشاشة. البث يمكن تحديث التواصل مع الزبائن.

يمكنك تحديث إطلاق المنتجات والخدمات الجديدة من خلال إرسالهم النص وتنبيهات الأخبار على الفور لجعل الجمهور على علم عن عملك.

تعزيز المشاركة العملاء:

والجماهير لا ترغب في رؤية قائمة رسائل البريد الإلكتروني الترويجية في صندوق البريد الوارد المحمول. ولكن واتس اب ليس فقط عن الدعاية للمنتجات والخدمات الخاصة بك. يمكنك أن تفعل أكثر من ذلك بكثير مع واتس اب مثل إرسال الرسائل النصية والصور وأشرطة الفيديو، والصوت، والمشاعر، وقسائم ونظام تحديد المواقع العالمي لجمهورك.

كما يوفر واتس اب ميزات الصوت والاتصال المرئي للاتصال أفضل. ويستند أساسا على واحد الى واحد الاتصالات وهو الأسلوب بارز لجعل الزبائن سعداء، وتعزيز الوعي والعائد على الاستثمار.

منخفضة التكلفة إدارة العلامة التجارية:

المشاريع الصغيرة والشركات المحلية لديها ميزانيات منخفضة للإعلان عن العلامة التجارية ومنتجاتها على شبكة الانترنت. واتس اب يعمل كبيرة لهذا النوع من الشركات. يستخدم واتس اب بيانات الإنترنت عبر الهاتف النقال لإرسال واستقبال الرسائل. هذا التطبيق مجانا لمدة سنة واحدة، وبعد ذلك تحتاج إلى دفع رسوم الاشتراك السنوي من 0،99 $ دولار أمريكي، حيث يكلفك غيرها من التكنولوجيات التسويق عبر الإنترنت أكثر من المال.

يمكن للشركات الاستفادة من واتس اب على التواصل داخليا أو مع العملاء، وبالتالي جعل الاتصال أكثر فعالية أو البقاء على اتصال مع الجمهور الموجود لديك. يمكنك حل استفساراتهم عبر واتس اب ونسأل لردود الفعل والتعليقات والشهادات.

وبما في ذلك واتس اب في الحملات الإعلانية عبر الإنترنت يساعدك على زيادة وضع العلامة التجارية الخاصة بك وتحسين إدارة العلامات التجارية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق