احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متصفح جوجل كروم 2016 عربى مجانا

هل تملك هاتف أندرويد؟ جوجل كروم إلى الهاتف، وكان آخرها تمديد من جوجل، هو وسيلة لإرسال weblink على من متصفح كروم على الهاتف الخاص بك ببساطة عن طريق النقر على زر. لها سريعة وسهلة وممتعة!

لدي موتورولا الروبوت مع تنزلق للخارج لوحة المفاتيح من فيريزون. في الهاتف سل دائم والمرح. لدي الروبوت 2.2 تعمل على ذلك. نعم، لها ما قبل النشر من FROYO I الموجودة على الإنترنت. أوصي عدم تثبيت فقط حتى الآن ليست إطلاقه رسميا. كنت أفضل حالا في انتظار الهاتف لاقول لكم تلقائيا أن هناك تحديث متوفر.

الآن، أنت ربما يتساءل "كيف يمكنني الحصول على تمديد جديد"؟ انها مجانية وسهلة الإعداد. هنا هو كيفية تثبيته.

غوغل التطبيق في يسمى "جوجل كروم إلى الهاتف" السوق الروبوت. إذا كنت تملك هاتف أندرويد، على رأس أكثر من سوق الروبوت وتحميل هذا التطبيق قليلا هاندلي.

أنت أيضا بحاجة إلى متصفح الويب كروم. يمكنك تحميل هذا من جوجل.

بعد تثبيت المتصفح، إذا لم تكن بالفعل قد ركبت عليه، فأنت بحاجة أيضا إلى تثبيت جوجل كروم لتمديد الهاتف في المتصفح الخاص بك.

لتثبيته، بسيطة فوق وجع في كروم ومن ثم انقر فوق ملحقات. بحث عن جوجل كروم إلى الهاتف وتثبيت ملحق في متصفح الويب الخاص بك.

وبمجرد الانتهاء من التطبيق تثبيتها على الهاتف وتمديد تركيبها في متصفح الويب الخاص بك، يتم تعيين كافة لك! لماذا لا محاولة إعطائها؟

الآن زيارة أي موقع في متصفح Google Chrome وفقط انقر على زر جوجل كروم على الهاتف بجوار شريط الموقع في الجزء العلوي من نافذة المتصفح.

وبعد ثوان قليلة، سيتم فتح موقع على الهاتف الخاص بك سل في المتصفح.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق