احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

موبايل ZTE Axon Pro عيوب الشاشة


كانت موبايل ZTE Axon Pro أكبر الهاتف النقال بيع 2012 وسامسونج تتطلع إلى مواصلة هذا النجاح في عام 2012 مع اثنين من جديد. ونحن نلقي نظرة على موبايل ZTE Axon Pro تردد HD وأيضا نيكزس غالاكسي الجديد، وهو الجهاز الذي تم كشف النقاب عنها في نهاية عام 2011.

على الرغم من أننا لم تتلق اي تاكيد رسمي من سامسونج، الشركة الرائدة في موقع الهاتف المحمول في المملكة المتحدة وقد ظهرت مؤخرا الإعلان عن غالاكسي S2 HD نموذج جديد. غالاكسي S2 الأصلي يقترب الأول بعيد ميلادها ذلك حقيقة أن النموذج الجديد قد ينتظر الخطوة إلى أحذيتها ليس مفاجأة كبيرة على الرغم من أن العديد من الخبراء وتوقع أن هذا سيكون غالاكسي S3. يبدو كما لو أن سامسونج قد عقد هذا النموذج مرة أخرى حتى وقت لاحق من العام، وإطلاق S2 HD في الأسابيع المقبلة. على الرغم من أن لم يتم تأكيد الإفراج UK هذا النموذج من التفاصيل عن نموذج يمكن الاطلاع على موقع سامسونج الأسترالي. من حيث التصميم وHD النموذج الجديد تبدو مشابهة جدا لS2 الأصلي مع البلاستيك الأسود اللوحة الخلفية وثلاثة من ثلاثة أزرار تقع تحت شاشة الهواتف. ازداد حجم شاشة هذا النموذج إلى 4.6 بوصة بدلا من 4.3 بوصة، ويستخدم نفس التكنولوجيا سوبر AMOLED للمساعدة في انتاج زوايا مشاهدة كبيرة جنبا إلى جنب مع اللون الاستنساخ ممتازة. الهواتف تبدو مرشحة لتشغيل على شعبية الروبوت نظام التشغيل 2.3 الزنجبيل وتشمل جودة 8 ميجا بكسل كاميرا عالية. الاختلافات الرئيسية الأخرى على هذا النموذج الجديد تبدو المنتظر أن يصبح إدراج رقاقة NFC و1.5GHz سوبر تحديث معالج ثنائي النواة التي يجب التأكد من أن هذا النموذج هو واحد من أسرع الهواتف المتاحة.

سامسونج تقدم العديد من نماذج أقل مواصفات طوال العام ولكن يبدو كما لو أن S2 HD غالاكسي سيجلس جنبا إلى جنب مع رائع سامسونج غالاكسي نيكزس في الجزء العلوي من النطاق. فمن الصعب التفريق بين هذين النموذجين على الرغم من أن نيكزس المتوقع أن يكون من تسليط الضوء على مجموعة وذلك بفضل استخدامها لالروبوت آيس كريم ساندويتش نظام التشغيل الجديد، والنموذج الأول الذي صدر لتعمل على هذا النظام الأساسي. وهذا سيجعل من نيكزس شعبية مع أولئك الذين يبحثون عن أحدث التقنيات في حين أن S2 HD سوف نداء الى السوق الشامل الذي سوف يربط على الفور نموذج مع سابقتها شعبية. تقدم نيكزس غالاكسي نفس الحجم 4.6 بوصة شاشة وهي قادرة على عرض قرار 1280 × 720 بكسل. هذا النموذج هو أكثر قليلا السرور على العين من S2 HD ويمزج بعض المنحنيات رائع مع الانتهاء من جاذبية الأسود الذي يجعل حقا نموذج تبرز من منافسيها.

وعلى الرغم من عشرات إنتاج الهواتف المختلفة سامسونج غالاكسي نيكزس وS2 HD غالاكسي سيكون رئيس الوزراء الأجهزة التي يتم تقديمها من قبل العلامة التجارية. نيكزس غالاكسي يناشد بفضل البرنامج الذي هو على العرض في حين أن S2 HD المقبل تضم بعضا من أفضل الأجهزة المتوفرة حاليا.



مجموعة سامسونج غالاكسي تشهد عددا متزايدا من أي وقت مضى من الهواتف وأضاف من أجل تلبية احتياجات يختلف من مستخدمي الهواتف الذكية. اثنين من الإضافات الأخيرة هي غالاكسي R وغالاكسي ملاحظة. في هذه المقالة سوف نلقي نظرة على بعض من السمات الرئيسية لهذه الهواتف حتى تتمكن من اتخاذ قرار وأفضل واحد يناسب احتياجاتك.

موبايل ZTE Axon Pro
http://www.programsdar.com/features-defect-mobile-zte-axon-pro/
موبايل ZTE Axon Pro مشابه في عدة طرق للالشركة المصنعة بشعبية كبيرة غالاكسي S2، على الرغم من أن لديها عددا من الميزات خفضت مثل الكاميرا والمعالج، لجعلها أكثر بأسعار معقولة. الهاتف لديها عدد من المواصفات ارضاء بالرغم من ذلك. أنه يحتوي على شاشة 4.2 بوصة مع دقة 480x 800، معالج بسرعة 1 جيجاهرتز ثنائي النواة، وكاميرا 5 ميجابيكسل ويدير الروبوت الزنجبيل OS. الجيل الثالث 3G وواي فاي توفر خيارات الاتصال بشبكة الإنترنت، ويمكن بالطبع للمستخدمين تحميل تطبيقات من سوق الروبوت. موبايل ZTE Axon Pro يقدم كل ما يمكن الاحتياجات من الهاتف الذكي، مع فائدة إضافية تتمثل في كونها أكثر بأسعار معقولة من غالاكسي S2.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق