احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تحميل لعبة سبايدر مان للكمبيوتر 2016 بحجم صغير

لعبةالرجل العنكبوت سبايدر مان SpiderMan game وهى من اروع الاكشن والمغامرة والتى تجسد سلسلة الافلام الرائعه والمعروفه بسلسلة افلام الراجل العنكبوت وسوف نتناول القصى بالكامل فى قصة اللعبة بالاسفل. ,وتم تطوير اللعبة من خلال كلاً من Gray Matter Interactive واستديوهات Treyarch وايضاً Digital Eclipse Software وتم نشرها من خلال شركة أكتيفيشن او رؤية. وتم الاصدار الاول لها فى 14 ابريل لعام 2002 لاجهزة الكمبيوتر والميكروسوفت ويندوز وصدرت بعد ذلك لللبلاى ستيشن والاكس بوكس.


تحميل لعبة سبايدر مان
كما أن لعبة spider man the movie game والتى نقدمها لكم برابط واحد ومجانا تعتبر من اولى سلسلة العاب سبيدر مان وصدر العديد من ألعاب سبيد مان واخرهم لعبة اميزنج اسبايدر مان الرائعه.
كما أنها لعبة سبيدر مان Spider Man تعتبر من اروع واشهر العاب الاكشن والمغامرات كماأن موقعنا كوكب الالعاب يقدم لكم تحميل لعبة سبايدر مان للكمبيوتر تحميل مجانا وبرابط سريع ومباشراً ويقدمها ايضاً اون لاين.
قصةاللعبة :

لعبة الرجل العنكبوت سبيدر مان Spider Man الرائعه والتى تعتبر من العاب الاكشن و تجسد هذه اللعبة قصة سبيدر مان واسلسلة افلامة الرائعه وتحكى عن طالب فى الثانوية العامة ويسمى بيتر باركر والذى يعيشة مع جدة وجدته بعد وفاة والدية كان فى رحلة مع المدرسة الى الاحدى المختبرات الكبرى التى تجرى التجارب على الحيوانات ويقوم بلدغة أحد العناكب هذه العناكب من العناكب المحسنه جينياً حينما قام بلدغ بيتر باركر وهو بطل اللعبة يكتب بيتر بعض جينات العناكب والتى تتصل بيجاناته ويكتسب بعض من قوة العانكب حيث أنه اصبح يتسلق الجدران ويخرج العنكبوت من يده ويرى بقوة نظرهم واصبح رشيق جدا وبعد فترة يتاقلم بيتر على القوة الجديدة لدية ويموت جدة امام عينية ويكون هو السبب لان من قتل جدة هو لص يراه بيتر باركر ويتركة فيقتل جدة وهذا الامر حول بيتر لبطل كبير لانه صنع لنفسة بدله او لبس يشبة العنكبوت واصبح بيتر هو بطل المدينه حيث ان موت جده علمه ان يبحث عن الجريمة فى كل مكان ولا يترك الاشرار فى اى مكان والعدو الدود فى هذه اللعبه هو الوحش المسمى بالعقرب الاخضر الذى يقتله بيتر باركر ويكتشف فى النهاية أنه نورمان أوسبرن والد افضل اصدقائه وهذه ما يجعل بيتر فى مأذق كبير.
.كما أن لعبة سبيدر مان Spider Man تحميل برابط واحد وسريع.
مميزات لعبة سبايدر مان :

1. بساطة اللعبة ومساعدتك على اللعب من حلال التدريب والتعليمات التى تقدمها لك.
2. لا تحتاج الى مواصفات عالية فهى تعمل فى ظل الامكانيات الاقل من المتوسطة.
3. صغر حجم اللعبة فهى صغر جدا ً لذا فهى فى متناول الجميع.
4. القصة الرائعه والجميلة وهى تعتبر من اروع القصص الخيالية على مستوى العالم.
5. الرسومات البسيطة والجميلة التى تجعلك تستمتع باللعب والوحوش الغريبة التى ستقابلها.
6. الاصوات الرائعه والجميلة والتى تجعلك تعيش اجواء اللعبة الرائعه.
كيفية اللعب :

فى لعبة الرجل العنكبوت سبابدر مان Spider Man يجب عليك اولاً اختيار الاعدات وتعديلها على الوجه الذى سيناسبك ولكن من الممكن الاعتما على التعليمات التى ستعطيها لك اللعبة لتساعدك على اللعب واللعبة بسيطة اذا قمت باتباع التعليمات والاشارات التى تعطيها لك اللعبة سوف تقضى على جميع الاشرار الموجودين بداخل اللعبة ومن الممكن اللعب بالكيبورد او الات التحكم عن بعد.
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفديو ونقدم لكم لعبة سبايدر مان اون لاين وتحميل لعبة سبيدر مان Download Spider Man برابط واحد وسريع.
متطلبات التشغيل

المطور :Treyarch ,Digital Eclipse Software , Gray Matter Interactive
الناشر : capcom, Activision
نوع اللعبة : أكشن
النظام : 8/Windows xp/Vista/7
كارت الشاشة : 32 ميجا
الرام : 128 ميجا
حجم اللعبة : 175 ميجا
الحجم المطلوب للتنصيب : 1.5 جيجا
الترخيص : تجريبى - demo
click here

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق