احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العاب فلاش

تعبت من الذهاب إلى متجر للفيديو مع الاطفال لاستئجار تلك الألعاب الفيديو من أي وقت مضى شعبية؟ تفجرت العديد من الخدمات جديدة في السنوات القليلة الماضية التي تجعل هذه الطقوس الوالدين، والرسوم المتأخرة التي تتماشى معها، شيئا من الماضي.

الذهاب على الانترنت لتأجير لعبة الفيديو هو وسيلة رائعة لقضاء مهمة أخرى والحفاظ على الاطفال سعيدة. لست مضطرا ابدا للذهاب إلى أبعد من ذلك من صندوق البريد الخاص بك، ويمكنك الحفاظ على الألعاب حتى الاطفال تعبوا منها أو ضربهم (أيهما يأتي أولا).

وقد بدأت العديد من الخدمات مثل Gamefly، Numbthumb وRentZero خدمة هذه السوق المربحة، وعدد من الشركات الانضمام إليها يتزايد شهريا. مفهوم بسيط ومريح.

خدمات العمل أشبه الاشتراك من استئجار مخزن الفيديو. قمت بتحديد عدة مباريات (تصل إلى 50 في Gamefly) ان كنت ترغب في استئجار في وقت ما في المستقبل. وتوضع هذه في تشكيلة الفريق، أو الانتظار، والتي سوف تتلقاها. ثم، عليك استشارة الأطفال ونرى كيف العديد في وقت كانوا يريدون الحصول عليها. مع هذه المعلومات، عليك اختيار خطة الاشتراك الذي تريده. يمكنك اختيار لتلقي واحد أو اثنين أو ثلاث مباريات في وقت واحد، مع رسوم شهرية التي تعتمد على عدد مختار. الأكثر تتراوح من حوالي 15،00 $ شهريا إلى 35،00 $ في الشهر.

الخدمة سوف ترسل عبة (ق) لك جنبا إلى جنب مع المغلفات المدفوعة مسبقا لعودتهم. أنها سوف يصل في صندوق البريد الخاص بك، وستحتاج إلى حملها إلى المنزل. هذا كل شيء! لا الحجج في متجر للفيديو، لا الأطفال مطاردة صعودا وهبوطا في القاعات، لا "للخروج من الأسهم" المشاكل.

مرة واحدة للأطفال (أو هامة أخرى) تتمتع اللعبة، يمكنك ببساطة تسقطها في البريد دفعت المغلف ووضعها في علبة بريد. عندما تتلقى الشركة ذلك، فإنها ترسل المباراة القادمة على القائمة. كنت حفاظ على لعبة طالما تريد.

قائمة الانتظار هو مرن أيضا. يمكن تحديث اختيار اللعبة على شبكة الانترنت، والتغييرات في قائمة نافذا على الفور. يمكن للأطفال أن تجعل العديد من التعديلات كما يريدون.

جميع الخطط ديك خيارات لشراء لعبة للأطفال فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على ما يكفي من، ومعظم تهمة قبل لعبت لعبة الأسعار. ومع ذلك، يبدو أن معظم الناس في التمتع يحاول العديد من ممكن من المباريات في كل شهر، ويمكنك دائما إعادة طابور واحد اللعبة التي تحب.

الفترة الزمنية هو عامل، والنظر في ذلك حيث تقع شركة لتأجير اللعبة. وكنت أقرب إلى مركز البريدية، وكلما أنها سوف تلقي عائدات الخاص بك وستحصل الألعاب الجديدة. معظم خطط متوسط ​​حوالي 6-7 أيام من وقت كنت البريد اللعبة إلى حين استلام واحدة جديدة، ولكن هذا يعني أنك يمكن أن تحاول 4 مباريات في الشهر لكل اشتراك لعبة تحصل عليه.

إذا كنت لا تحب استثمار مئات من الدولارات على الألعاب التي لديك لم يحاكم، أو إذا كنت كسولا جدا لنسلك إلى متجر للفيديو كل أسبوع، قد تكون خدمات تأجير لعبة فيديو على الانترنت بالنسبة لك.

العاب

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش 3 العاب فلاش | playbnatrohe

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق