احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تحميل لعبة زوما

كما أعتقد أن معظم اللاعبين الذين يلعبون في الألعاب كومبيوتري تعرف عبة تسمى زوما ديلوكس. وكانت هذه اللعبة شعبية للغاية منذ بعض الوقت ولا تزال شعبية الآن. انها الآن لعبة كلاسيكية!

لا أحد قتا طويلا في صناعة لعبة في محاولة لجعل لعبة زوما مع اللعب. وكان الخوف من الفشل - كما يمكن للشخص أن يعرف البوابات الكبرى مثل RealArcade أو لا تأخذ لعبة استنساخ النشر.

ولكن في آخر مرة نرى الكثير من المباريات ما يأخذ فكرة اللعب زوما بالإضافة إلى بعض الأفكار المثيرة للاهتمام بهم. دعونا ننظر في whis الألعاب.

سوف يكون أول لعبة الأقصر.

الفكرة الرئيسية هي نفسها، ولكن هنا ميزة واحدة محترم - كنت الانفجار في المجالات الملونة من بيت القصيد. اللعبة تستخدم القديم التصميم ايجيبت مع الأهرامات وفرعون، يمكنك استكشاف مسار النيل. لعبة شعبية جدا في الوقت الحالي.

المباراة القادمة سوف ننظر هي TumbleBugs.

IMHO هذه اللعبة لديها واحدة من أفضل عمل الرسوم البيانية (أيضا المباراة الأخيرة عليه السلام) واستخدام تصميم مثيرة جدا للاهتمام - تحتاج إلى حفظ خنفساء رفاقا الخاص بك من الإمبراطورية علة السوداء. ووفقا للمعلومات لعبة "في مخبأ عميق مظلم، في أي الفناء الولايات المتحدة الأمريكية، زحف البق السوداء الشر. أنت، بطل" السقطة "، عقد مصير خنفساء رفاقا في يديك. حفظ الخنافس الملونة من المستعبدين من قبل الإمبراطورية علة السوداء ". وبعض شكا من السلطة فريدة لم يعرض في الألعاب الأخرى وديه بعض الميزات للحديث عن - ماذا عن مصادر اثنين وplases لاطلاق النار من؟

آخر مباراتين Bubblefish بوب وأكوا POP تستخدم تصميم مغامرة البحر. انها المباراة الاولى تحتاج إلى حفظ أصدقاء مريب صغير. هدف هذه اللعبة الثاني غير معروف. كما أعتقد تم إنشاء هذه اللعبة في زوما اللعب مع تغييرات التصميم فقط.

المباراة القادمة لها اللعب مختلفة للغاية ولكن استخدام بعض الأفكار من لعبة الأم - Twistingo.

الرئيسية زوما فكرة - shperes الملونة المقدمة، ولكن القائم على اللعب على أساس بطاقات البنغو وأرقام على ذلك. فإنه يتطلب منك الاستمرار في التركيز وحتى الآن لا تزال مليئة الحالات إلى اعتقد أكثر في كل دقيقة. تحتاج إلى استكشاف الخطوة الجزيرة الكبيرة خطوة لإيجاد وحفظ الحيوانات لطيف التي تحتاج مساعدتكم.

المباراة الأخيرة أريد أن أقول اسمه Zzed.

تم إنشاء هذه اللعبة من قبل المطورين من الاتحاد الروسي ويكون فكرة مهتمة جدا مختلطة مع بعض عناصر زوما. انها لعبة اللغز مطلق النار مع موضوع الفضاء. في Zzed، أنت قطعة من شاحنة لجمع القمامة الفضاء. يقع المركبة الفضائية في منتصف الشاشة ويمكن أن تدور على حد سواء في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة. يمكنك أيضا نقل سفينة الفضاء، ولو في دائرة صغيرة جدا. وهناك تدفق مستمر من الخردة الفضائية بفعل الجاذبية نحوك (سريع إلى حد ما، في بعض الأحيان) وكان لديك لتدميره، قبل أن الأضرار السفينة. هذا هو الجزء العمل. ما يجعل اللعبة صعبة (والادمان) هو جزء اللغز. جميع القمامة هو "مرمزة". من أجل تدمير ذلك، لديك للحصول على 3 أو أكثر من قطعة من القمامة من نفس اللون تمسك معا (هنا لدينا بعض الأفكار زوما). منذ كنت تجريب شاحنة القمامة الفضائية، وليس بعض الفائقة بارد X-الجناح اعتراضية، يمكنك استدعاء فقط تبادل لاطلاق النار مع قطع القمامة. في بعض الأحيان، كما يمكنك الحصول على مكافآت مثل الصواريخ أو القنابل، والتي سوف تسمح لك أن تشعر نفسك مثل الكوماندوز الفضاء ل0.17 ثانية، ولكن بخلاف ذلك، انها كل شيء عن إدارة النفايات.

قصة هذا أيضا مثيرة جدا للاهتمام، ولكن أنا لا أريد لفتح جميع - في محاولة من قبل yoursef!

وهنا نرى 7 مباريات في بعض أجزاء على أساس زوما لعبة كلاسيكية. وأنا أحاول كل منهم، وأعتقد أن ما زوما، Tumblebugs، Twistingo وZzed هو أفضل ويكون فرق كبير جدا لاستكشاف. كيف تفكر؟
تحميل لعبة زوما 2015 Game Zuma الجديدة | تكنو دار | Places to Visit | Pinterest زوما | لملم تحميل لعبة زوما | لملم مدونات إيلاف : تحميل لعبة زوما 2014 الجديدة كل اصدرات لعبة زوما 2014 لعبة زوما الجديدة افضل العاب الكمبوتر متعة الاطفال فى الالعاب ...تحميل زوما تحميل لعبة زوما بوب كاب الاصلية الجيل العاشر من العاب الكمبيوتر - منتديات مجالس شقراء العاب الانترنت و العاب الكمبيوتر الفرق بين زوما فلاش و زوما للكمبيوتر - منتديات نقاش الحب عالم الالعاب التعليمية - مركز الصواعق الجوية عالم الالعاب التعليمية - مركز الصواعق الجوية مدونة gamesdownloadprogram مدونة gamesdownloadprogram | game zuma 2014 لعبة زوما 2014 - موالي تنزيل العاب بدون رخصة تحتوى على فيروسات - البنت المميزة تنزيل العاب بدون رخصة تحتوى على فيروسات - البنت المميزة انماط العاب مختلفة و افكار جديد يمكن تنفيذها - منتديات هاي ياعرب انماط العاب مختلفة و افكار جديد يمكن تنفيذها - منتديات هاي ياعرب انماط العاب مختلفة و افكار جديد يمكن تنفيذها - منتديات هاي ياعرب تحميل لعبة زوما - لعبة زوما اونلاين - منتديات المصريه للهندسه والتكنولوجيا تحميل لعبة زوما - لعبة زوما اونلاين - ãäÊÏíÇÊ ÇáãÕÑíå ááåäÏÓå æÇáÊßäæáæÌíÇ تحميل لعبة زوما - لعبة زوما اونلاين - منتديات المصريه للهندسه والتكنولوجيا تحميل لعبة زوما - لعبة زوما اونلاين - منتديات المصريه للهندسه والتكنولوجيا زوما جيم 204 تحميل لعبة زوما للايبود ...جديد الالعاب - منتديات الضالع بوابة الجنوب قائمة افضل العاب فلاش بتقييم موقع ign لعبة زوما zuma game free - منتديات دمعات بغدادية الفرق بين العاب الكمبيوتر و العاب الفيديو PureVolume™ | We're Listening To You تحميل لعبة زوما مجانا اصدار زوما السلحفاة لعبة زوما 2014 download zuma free فوائد و عيوب العاب الكمبيوتر للاطفال فى مرحلة الدراسة banatgames - Blog لعبة زوما 2014 - تحميل لعبة زوما 2014 للكمبيوتر و الموبايل - منتدى كلية التربية تحميل لعبة زوما فلاش طرق تحميل الالعاب الفلاش - منتدى الحراك الجنوبي تحميل لعبة زوما العاب جديدة دائما تحميل لعبة زوما برسومات متحركة جميلة

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق