احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تحميل برنامج الياهو عربى ماسنجر التواصل

في كانون الثاني من عام 1994، أنشأ اثنين من طلاب الدراسات العليا في جامعة ستانفورد، جيري يانغ وديفيد فيلو ما نعرفه اليوم باسم ياهو اصلا اسمه "دليل جيري إلى الشبكة العالمية"، وكان ياهو الدليل الذي نظمت مواقع أخرى في التسلسل الهرمي. يبدأ التاريخ من ياهو.

على عكس محركات البحث الأخرى، واكتسبت شعبية ياهو سريعة. بعد اثني عشر شهرا فقط إنشائه، وكان يانغ وفيلو أكثر من مليون شخص على محرك البحث القديم سنتهم. الحجم الهائل من الناس استخدامه دفعت فيلو ويانغ لدمج ياهو في وقت مبكر في عام 1995

ياهو اسم ومع ذلك، اتخذ بالفعل من قبل شركات أخرى. واضطر فيلو ويانغ لإضافة علامة التعجب من أجل العلامة التجارية هو. ياهو للاكتتاب العام في 12 أبريل 1996 كان ذلك حقق ما مجموعه 2.6 مليون دولار.

مع انها تزايد شعبية، بدأت ياهو شراء من شركات مثل eGroups وتوقعات المدن العالمية. ومع ذلك، فإن معظم عموميات شراء تنتج قدرا كبيرا من الجدل منذ كان ياهو! سمعة تغيير شروط الخدمات عندما اشترت شركة

كما في تاريخ ياهو تتكشف وتسلق ياهو الهائل للنجاح، كانت المبدعين ياهو! الصورة والمساهمين على ثقة من أن لديهم أنفسهم منجم ذهب من شأنه أن يتمتع بقدر كبير من النجاح في عالم الأعمال. أنهم لم توقع انفجار فقاعة dot.com في أوائل ألفين. نجا ياهو الأزمة ولكن انخفضت قيمة الأسهم Yahoo! إلى 8،11 $، وهو أدنى مستوياتها.

للمساعدة في إعادة بناء نفسها، شكلت ياهو! شراكات مع شركات الاتصالات ومزودي الإنترنت، أدت هذه التحالفات لإنشاء محتوى خدمات النطاق العريض الغنية التي تنافس بنشاط مع AOL.

يستخدم ياهو مزيج من برامج زحف الويب التي تم تجميعها والنتائج المفهرسة لترتيب المواقع التي تم تسجيلها على محرك البحث. في مارس من عام 2004 أطلقت ياهو خدمة إدراج المدفوعة. يمكن أصحاب المواقع، لقاء رسوم، شراء تقديمه إلى دليل جمعت البشري ياهو! الصورة. رسوم سنوية السنوي حوالي ثلاثمائة دولار. هذه النظرية هو أن توفر قائمة إنسان سوف تؤثر زحف الويب إلى إعطاء موقع مرتبة أعلى. وكان البرنامج إدراج دفع مشروع مربح لياهو ولكن كان لا يحظى بشعبية مع أصحاب المواقع. لم إدراج دفعته لا يضمن مستوى عال. فإنه يضمن فقط أن العمل سوف يكون في المرتبة.

ياهو، مثل غيرها من الشركات، وتبقي عينها على المستقبل. ياهو تقدم حاليا العديد من الخدمات التي تلبي احتياجات ما يقرب من جميع الأنشطة عبر الإنترنت. وتشمل هذه الخدمات ياهو!
البريد، مجموعات ياهو، خرائط ياهو واتجاهات القيادة، وياهو رسول. في حين جوجل يحمل المركز الأول في محركات البحث ياهو يقف قويا في المركز الثاني. ياهو!

تحميل برنامج الياهو

تتنافس من خلال تقديم عملائها خدمات البحث العمودية مثل ياهو الصور، ياهو! المحلية، وياهو! التسوق البحث وياهو فيديو، وياهو نيوز. وعلى الرغم من ياهو هو الثاني إلى Google أنها لا تزال المفضلة لدى العديد من مستخدمي محرك البحث على الانترنت. ومع استمرار تاريخ ياهو تتكشف المستقبل يبدو مشرقا ...


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق