احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تحميل برنامج الكتابة على الصور


تحميل برنامج الكتابة على الصور البرمجيات أو برنامج صور يسمح لك لإنشاء وتعديل رسومات نقطية والصور الفوتوغرافية. يمكن استخدام برامج الصورة لمهام مثل التصوير والرسم، وتصحيح الألوان، وتعزيز الصور، وخلق مؤثرات خاصة، وتحويل الصور من نوع واحد إلى آخر، إضافة نص إلى الرسومات وما إلى ذلك بعض من أدوات البرنامج الأكثر شعبية المتاحة اليوم تشمل عرفان عرض، عناصر فوتوشوب، أجنحة Photoshops "CS وفتحة لأبل ماك: وكذلك الأعرج وإنكسكيب - بدائل مفتوحة المصدر.

إيرفنفيو هو قطعة من برامج الصور التي تمكنك من فتح وتحميل برنامج الكتابة على الصور click here. إذا توفر قائمة شاملة من المزايا والخصائص مثل السرعة، وعارض الصور المدمجة، كونها بسيطة لاستخدام وخصوصا للمبتدئين، ودعم العديد من الأشكال بما في ذلك وسائل الإعلام والوسائط المتعددة، دعم متعدد اللغات، والخيار المصغرة، وخيارات للرسم وعرض الشرائح يمكن التحكم جدا. وعلاوة على ذلك فهو حر للاستخدام الفردي وجدا سهل الاستعمال من حيث أنه يقدم واجهة المستخدم الرسومية للمستخدم.

والعيب الرئيسي، هو أنه لا يقدم بعض من قدرات التصوير المتطورة جدا وأيضا لم يكن متوفرا أصلا على ماك. ومن بين البرامج الصورة، هو اختيارا ممتازا للأشخاص الذين يحتاجون إلى العمل بسرعة، وتجنب منحنى التعلم حاد جدا ويريدون ببساطة لتحقيق التوازن، والمحاصيل وحفظ صورة للخطوة التالية في عملهم. وربما هو ليس خيارا جيدا للمصور محترف، باستثناء ما هو شكل سريع جدا من برامج تحميل برنامج الكتابة على الصور.
click here
فوتوشوب الأركان هو التكيف من أدوبي فوتوشوب ومتاح لانخفاض كثمن كما USD 99 دولارا. ومع ذلك، فإنه لديه مجموعة قوية من أدوات البرمجيات. واجهة المستخدم هو أبسط من فوتوشوب مع الحفاظ على وظائف تحميل برنامج الكتابة على الصور الأساسية.  وبالتالي فوتوشوب الأركان هو مثل نسخة مصغرة من أسفل فوتوشوب. وهو يركز على التصوير الرقمي وعلى سير العمل RGB. ، كانت بعض أكثر تعقيدا ميزات تحميل برنامج الكتابة على الصور مثل المنحنيات خلاط القناة، وتوازن اللون المعوقين، مما يجعل أكثر سهولة واجهة المستخدم الرسومية، مع منحنى التعلم ودا. أهم مزايا فوتوشوب عناصر تشمل: هيكل واجهة المستخدم الرسومية من السهل للتنقل وأنها أرخص من فوتوشوب. العيب الوحيد هو أن بعض الميزات أعلى نهاية تتم إزالتها.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق