احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تنزيل مباشر سكايب للايفون

هل تفكر في بدء عمل تجاري في مجال برنامج سكايب عربى؟ الحق الآن نموذج الأعمال التجارية والتسويق شبكة قوية جدا.

شبكة التسويق هو وسيلة رائعة لتوليد الدخل والعديد تحولت أعمالهم إلى مهنة بدوام كامل. وهنا بعض النصائح أن نأخذ في الاعتبار على كيفية النجاح في شبكة التسويق.

1. بناء صفحة التقاط زمام المبادرة. شريان الحياة لشبكة التسويق ترعى موزعين جدد.

فإن معظم شركات برنامج سكايب عربى توفر لك مع موقع جيد لتعزيز. هناك استراتيجية أفضل وهذا هو لبناء قائمتك الخاصة التي تنطلق من خلال بناء صفحة التقاط زمام المبادرة.

هذا لا يحتاج إلى أن يكون أي شيء معقد جدا. ببساطة التركيز على تقديم تقرير الحرة قيما أو الكتاب الاليكتروني للمشتركين المحتملين. ثم أنت بحاجة إلى شكل قصيرة حيث أنها يمكن أن تعطي لك اسم وعنوان البريد الإلكتروني لهم في مقابل الهدية الترويجية التي تقدمها.

2. إعداد جهاز الرد التلقائي. الرد التلقائي الخاص هو المكان عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، وآفاق اسم يتم تخزين تمكين لك لمتابعة معهم في المستقبل.

يجب أن تقوم بإعداد سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني مكتوبة مسبقا. ثم يمكنك برمجة هذه الرسائل إلى الخروج على مدى فترة من الوقت على فترات محددة مسبقا.

يجب توفير معلومات مفيدة حول شبكة التسويق فرصتك يكون هدفك. هدفك هو أيضا لجعل نفسك المتاحة لالتوقعات الخاصة بك حتى يتمكنوا من الحصول على معرفة أفضل لك.

إن الشيء العظيم حول بناء قائمة بهذه الطريقة هو أنك تستطيع العودة إليها وتشجيع أي فرصة عمل شبكة التسويق التي تريدها في المستقبل.

3. بدء بلوق. وجود بلوق الخاصة بك هو وسيلة رائعة لجذب آفاق جديدة أيضا. يمكنك أيضا استخدام بلوق الخاص بك لتحديث الموزعين الامتيازات الخاصة بك على الأشياء مستمرة في الأعمال التجارية.

يجب وضع استمارة الاشتراك على الشريط الجانبي الأيمن فوق أضعاف على بلوق. بهذه الطريقة عندما آفاق جديدة تأتي إليها فإنها يمكن أيضا الانضمام إلى قائمة البريد الإلكتروني الخاص بك.

4. الانضمام ل Skype. سكايب هو الرسائل الفورية المجانية وخدمة الهاتف عبر الإنترنت. اذا كنت تريد الذهاب لبناء الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم فمن الجميل جدا أن تكون قادرة على التحدث الى الناس مجانا على سكايب.

التفكير في قوة ذلك! حتى إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة، ويعيشون في أيرلندا، يمكنك التحدث معهم عن فرصة الامتيازات الخاصة بك. سكايب اضغط هنا للتنزيل هو أداة عظيمة ليتحدث الى الناس في دوونلين الخاص بك، فضلا عن تسجيل موزعين جدد.

ما سبق هي بعض من السهل لتنفيذ النصائح حول كيفية النجاح في شبكة التسويق. الانترنت يجعل من السهل جدا بالنسبة لك لبدء وبناء الخاصة الامتيازات النجاح في عملك المنزل عبر الانترنت.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق