احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

حمل احدث البومات النجم عمرو دياب الجديد

فإنه ليس من السهل أن نفهم الحياة البشرية. يبدو أن هناك أي صيغة ثابتة للنجاح. ليس هناك مسار الذي يمكن أن يؤدي الشخص إلى الوجهة. يبدو أننا جميعا لدينا فكرة جيدة عن ما نريد في الحياة حتى الان نحن لا نعرف كيفية الوصول إلى هناك والحصول على ما نريد. على سبيل المثال، نحن جميعا نريد الثروة والسلطة والحب والسعادة أو الاعتراف. ماسلو وصفا واضحا جدا في التسلسل الهرمي للاحتياجات التي تنص على أننا جميعا في محاولة لتلبية الاحتياجات بطريقة بمعنى الهرمي. الاحتياجات المادية والاحتياجات السلامة والمحبة واحتياجات الانتماء والتقدير وأخيرا حاجات تحقيق الذات. البعض منا قادرا على تلبية بعض الاحتياجات بعد المليارات من الناس ليست قادرة على الوفاء حتى الاحتياجات الأساسية من الغذاء والماء والملابس والمنزل. أولئك القادرين على تلبية الاحتياجات الأساسية يبدو أنه بعيدا جدا من تحقيق احتياجات الحب والتقدير أو السعادة.

وبالتالي، فإن معظم الناس يجدون حياتهم لكي تفتقر إلى وأونفولفيل. وجدوا فراغا في حياتهم على الرغم من وجود كل ما يجب وفت حياتهم. يتبعون موطئ من شعب عظيم، وقراءة كل الكتب المقدسة عن ظهر قلب، ونعتقد في والدراسة سبحانه وتعالى وتذكر أحدث الدراسات العلمية أن تجد بعض الطريق التي يمكن أن تؤدي بهم إلى النجاح والسعادة. بعد أكثر وهي تحاول، بقدر ما يجدون أنفسهم بعيدا عن هدفهم.

ما هو السبب؟

لماذا هناك أية أساليب علمية أو أخرى لمعرفة والحصول على ما نريد؟

حياة الإنسان يبدو أن يكون دائما لغزا للجنس البشري على الرغم من النمو الهائل للمعرفة في العالم الحديث حيث الإنترنت والفيسبوك ويبدو أن ربط كل شخص في العالم مع بعضها البعض.

سر كلمات

سيكون من المثير للاهتمام مقارنة بؤس الحياة مع الواقع غامض آخر وهو كما نعلم جميعا البوم عمرو دياب الجديد. البوم عمرو دياب الجديد هي خلق الإنسان بحتة وهي مليئة الموسيقى والشعر. كل البوم عمرو دياب الجديد هي فريدة من نوعها مثل كل حياة الإنسان. بعد كل البوم عمرو دياب الجديد ليست جميلة ومحبوب من الناس.

كل البوم عمرو دياب الجديد لها أربع سمات أساسية.

     الموسيقى: الميزة الأكثر أساسية من البوم عمرو دياب الجديد هي الموسيقى التي هي دائما فريدة من نوعها. يتم إنشاء الموسيقى من البوم عمرو دياب الجديد في كثير من الأحيان بمساعدة العديد من الآلات الموسيقية التي لعبت في الطريقة التي يتم بها خلق الانسجام أو أنواع جديدة من يدق. يدق والتجانس بين كل البوم عمرو دياب الجديد واحدة هي فريدة من نوعها وتمثل إبداع العقل البشري. يبدو أن الموسيقى لمتابعة أي منطق، ولا يمكن التعبير عنها بالكلمات. يبدو أن أردد أفكار الملحنين الذين تمزج الموسيقى مع خلق جميل آخر يسمى الشعر. الموسيقى، وبالتالي، يمثل عالم غير معروف، الغيب ويفوق الوصف. الطريقة الوحيدة لاختبار جمال الموسيقى هي نداءها إلى قلب الإنسان.

     الشعر: يتم كتابة كلمات البوم عمرو دياب الجديد أبدا في النثر ولكن في أشكال كتابة الشعرية. تتم كتابة الشعر منذ كان قد وجد الوقت الأبدية والشعر ليكون أفضل طريقة للتعبير عن أسرار. كانت تتألف جميع الكتب المقدسة الهندية بما في ذلك أقدم النصوص مثل الفيدا، الأوبنشاد وغيتا في القصائد. يمكن اعتبار قصائد لتكون جسرا بين الكلمات المكتوبة من النثر وإيقاع الموسيقى. أحيانا يتم إنشاء الشعر بعد الموسيقى ولكن غالبا ما يتم إنشاء الموسيقى بعد كتابة القصيدة. ومع ذلك، عندما يتكون البوم عمرو دياب الجديد، والموسيقى والشعر وحتى المخلوطة الكثير مع بعضها البعض يصبح من المستحيل معرفة الذي تم إنشاؤه أولا.

     الأحرف الإنسان: يتم عرض معظم البوم عمرو دياب الجديد مع شخصيات الإنسان. وتغنى البوم عمرو دياب الجديد الهندية على الشاشة من قبل أبطال وبطلات الفيلم. وتستخدم البوم عمرو دياب الجديد كفن لتهويل مشاعر الممثلين وتصبح خلال الفترة أصبحت العنصر الأهم في الفيلم. في العالم الغربي، حيث البوم عمرو دياب الجديد ليست أجزاء من الأفلام، وغالبا ما يتم تمثيل البوم عمرو دياب الجديد في شكل ألبوم موسيقى الذي يتم إنشاؤه خصيصا لتعزيز البوم عمرو دياب الجديد. وبالتالي، عندما نسمع البوم عمرو دياب الجديد، الأحرف المستخدمة لتمثيل البوم عمرو دياب الجديد في فيلم أو ألبوم موسيقى تصبح حية في خيالنا. حتى متى، لا نعرف الشخصيات، ونحن غالبا ما تملأ الأحرف الخاصة بنا في البوم عمرو دياب الجديد وجعل البوم عمرو دياب الجديد تعيش بالنسبة لنا.

     الثقافات: أغاني هي فريدة من نوعها لكل ثقافة وأنها تمثل ثقافة في الطريق الأكثر غموضا. لا يكاد يكون هناك البوم عمرو دياب الجديد، والتي يمكن أن يكون محبوبا في كل ثقافة. حتى أفضل البوم عمرو دياب الجديد من بلد قد تبدو مملة، غير مشوق أو بصوت عال للآخرين. حتى داخل نفس البلد، وغالبا ما لا يحب أغاني الجيل القديم من قبل الشعب من الجيل الجديد. وبالمثل، يمكن للشعب الجيل القديم لا يحبون أغاني الجيل الحديث ويفضلون الاستماع إلى البوم عمرو دياب الجديد القديمة "الكلاسيكية". يمكن أن يكون هناك أي سبب لماذا شخص مثل البوم عمرو دياب الجديد معينة بينما شخص آخر أمقت نفس البوم عمرو دياب الجديد أو لا نقدر البوم عمرو دياب الجديد. لكن هذا هو واقع لا يمكن تجاهله.

نشيد الحياة

حياة الإنسان لديها تشابه كبير مع البوم عمرو دياب الجديد. أولا وقبل كل شيء، كل حياة هي فريدة من نوعها مثل البوم عمرو دياب الجديد. كل البوم عمرو دياب الجديد لها غنائي التي تمثل العالم المعروف، رأيت والمواد التي يمكن أن تكون مكتوبة، وأوضح. هذه هي مماثلة لكثير من المبادئ التي معروفة لنا والتي يمكن التعبير عنها في الكلمات التي يمكن أن تساعد الناس على فهم الحياة. ومع ذلك لا يوجد ضمان بأن إذا نتبع "الصحيحة" مسار / كلمة يجب أن نصل إلى "الحق" الوجهة. يكون ذلك بسبب. كل شيء في هذا العالم هو في حالة تغير مستمر. كل شيء يتغير. حتى نعمل على تغيير. لذا، ما عملت في وقت سابق أبدا العمل وقت آخر.

كلمات البوم عمرو دياب الجديد يجب أن يتم مزجه مع إيقاع الحياة لخلق البوم عمرو دياب الجديد جميلة.

يمكنك الحصول على النجاح والسعادة إلا عندما تتمكن من فهم إيقاع الحياة. إيقاع الحياة هو دينامية ويمثل الاهتزازات من الإنسانية. لا يمكننا أن نفهم هذا الإيقاع مع العقل المنطقي. ويمكن أن يفهم فقط مع الروح من خلال مشاعر قلوبنا. عندما كنا المزج بين كلمات الحكمة من الكتب والعلوم مع إيقاع الحياة، ونحن خلق حياة جميلة مثل البوم عمرو دياب الجديد. وبالتالي فهم إيقاع العالم هو المفتاح لخلق حياة جميلة.

إن الحياة جميلة مثل البوم عمرو دياب الجديد جميلة وهي مليئة ألوان جديدة. وقدمت العناصر البشرية والعناصر الثقافية في حياة جميلة. لذا، ما يصلح لشخص واحد لا يعمل من أجل الآخر. وبالمثل ما العمل في ثقافة واحدة ودولة واحدة لا يعمل في بلد آخر.

لا أحد يستطيع أن يتنبأ حياة جميلة تماما مثل لا أحد يستطيع التنبؤ البوم عمرو دياب الجديد جميلة. حتى الموسيقار والملحن الذي يمكن أن ينبئ البوم عمرو دياب الجديد أنهم ذاهبون إلى خلق في اليوم التالي للغاية. أي ملحن يمكن أن يكون متأكدا من بعد خلق البوم عمرو دياب الجديد، إذا كان هذا هو البوم عمرو دياب الجديد جميلة. فقط عندما يتم تحريرها البوم عمرو دياب الجديد مع جميع العناصر الأربعة أمام العالم، والناس تقرر ما إذا كان البوم عمرو دياب الجديد جميلة حقا. البوم عمرو دياب الجديد جميلة الصمامات في عقول وقلب الإنسانية الذين يشعرون كما لو كان قد خلق البوم عمرو دياب الجديد مخصصة لهم. فذلك لأن إذا تلبي تطلعاتهم وتلبية مشاعرهم.
البوم عمرو دياب الجديد
دعونا نفهم هذه إيقاع الحياة باستخدام قلوبنا وجعل حياتنا جميلة وسعيدة.

الحياة هي السر الذي لا يمكن تفسيره إما عن طريق العلم أو عن طريق الكتب. الحقيقة له جسم والروح التي نسميها العلم والدين. وخلافا للتصور الشائع، لا يعارض بعضهم لبعض ولكن تكمل بعضها البعض مثل الجسد والروح. في الواقع، لا يمكن أن توجد من دون الآخر.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق