احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

حل مشكلة لعبة المزرعة السعيدة


يتم إصلاح مشكلة شخصية بطيئة من خلال وضع التحميل لعبة المزرعة السعيدة في وضع ملء الشاشة. تحميل لعبة المزرعة السعيدة ذات طابع يعمل بطيئا في وضع إطارات، ولكن تشغيله العادي في وضع ملء الشاشة. عند محاولة فتح حروب سعيدة في وضع ملء الشاشة، قد فتح ومن ثم تقليل فورا. في مثل هذه الحالات، الحفاظ على غادر النقر على الشاشة، ومحاولة فتح الحروب سعيدة في وضع ملء الشاشة. سوف تعمل هذه الخدعة نأمل لك.

انقر زر التشغيل وتقول "لا يمكن حفظ إلى بخار سحابة"

وتنشأ هذه المشكلة عندما يكون لديك لم يتم تسجيل بشكل صحيح الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت. فقط تسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك، ثم اتبع account.Xbox.com. بعد تحميل اكس بوكس​​، في محاولة لربط حساب Xbox من هذه الصفحة إلى Microsoft احد.

لصناعة السيارات في حفظ الرسالة فشلت في الانتهاء من تحميل لعبة المزرعة السعيدة الوقت

الحفظ التلقائي فشل يحدث هو أنك لا يمكن الوصول إلى شبكة سعيدة الحروب حفظ الخدمة. إذا قمت بإنهاء التحميل لعبة المزرعة السعيدة في هذا الوقت، سيتم فقد جميع البيانات التي لم يتم حفظها بعد. استخدام التعليمات وخيارات الشاشة لحفظ التحميل لعبة المزرعة السعيدة الحالية. إذا واجهت نفس الرسالة مرة أخرى، ثم حاول إعادة الاتصال بالإنترنت لديك دون الخروج التحميل لعبة المزرعة السعيدة على النظام الخاص بك. ثم فمن المرجح أن يعمل.

سعيدة مشاكل تحديث تحميل لعبة المزرعة السعيدة الحروب.

أحيانا تحصل في مشاكل أثناء تحديث التحميل لعبة المزرعة السعيدة. في مثل هذه الحالات، انتقل إلى الإعداد، ثم الوصول إلى نظام الزر وانطلق إلى التخزين. من هناك، انتقل إلى قسم تحميل لعبة المزرعة السعيدة والتطبيقات. حدد الحروب سعيدة وتأكد من حذف الحروب سعيدة ملف إكس بوكس ​​لايف تحميل لعبة المزرعة السعيدة الورق. ببساطة تحميل التحميل لعبة المزرعة السعيدة مرة أخرى إلى النظام الخاص بك من أجهزة إكس بوكس ​​لايف السوق وتثبيته.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق

08:16ص | 23 أيار، 2015
المزرعة السعيدة لعبة جميلة جدا جدا