احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

حلول مشاكل اللاب توب و الكمبيوتر المحمول

نعيش ونعمل في عالم البرد القاسي حيث تتخذ أجهزة موقع تكنو دار اخبار تقنية لدينا الكثير من سوء المعاملة. هو دائما تجربة مزعجة إذا موقع تكنو دار اخبار تقنية لا يعمل بشكل سليم بسبب بعض المشاكل البرامج أو الأجهزة أو إذا كان يظهر بعض التهديدات بشكل دائم.

في الوقت الحاضر، أجهزة موقع تكنو دار اخبار تقنية هي شعبية جدا لأسباب متنوعة. موقع تكنو دار اخبار تقنية المعروف أيضا باسم أجهزة موقع تكنو دار اخبار تقنية والمكتبية تهيمن بسبب خصائصها خاصة المتقدمة مثل التنقل، ونقل، قوة أكبر، الفضاء، الأسعار، أفضل قيمة إعادة البيع وما إلى ذلك، يجري فضل والسبب الرئيسي من أجهزة موقع تكنو دار اخبار تقنية من قبل الجميع بسبب الحجم الصغير و البناء. الملاحظات التالية تعتبر هي سعره في متناول الجميع وبطاريات طويلة لها

وهنا بعض النصائح البسيطة التي ستجعل موقع تكنو دار اخبار تقنية للعمل بكفاءة دون أي صعوبة.
بعد يحصل مشحونة بالكامل محمول، برفق خارج كابل بعد إيقاف المكونات. أيضا، في محاولة لتحريف الكابلات من طيات الطويلة التي تزيد من العمر الافتراضي للكابل.
إلغاء تجزئة القرص الصلب وتنظيف مرة واحدة على الأقل في الشهر. فإنه سيتم زيادة تصل أداء موقع تكنو دار اخبار تقنية والاستجابة.
إزالة برامج التشغيل التلقائي غير الضرورية من لوحة التحكم لزيادة الأداء.
لا تستخدم موقع تكنو دار اخبار تقنية في مثل هذا المكان حيث ترتفع نسبة الرطوبة. إذا شكا من جليد الماء على لوحة المفاتيح موقع تكنو دار اخبار تقنية الخاص بك، فإنه قد يؤدي إلى تلف جهاز موقع تكنو دار اخبار تقنية.
لا تستخدم موقع تكنو دار اخبار تقنية في درجة الحرارة الساخنة أو الباردة والقاسية في مثل هذا المكان وهر الرطوبة عالية، لأنها يمكن أن تؤثر بشدة أداء أجهزة موقع تكنو دار اخبار تقنية وأحيانا يؤدي ذلك إلى إيقاف السيارات أو إبطاء الأداء.
تنظيف السجل الخاص بك على فترات منتظمة بعد إزالة أي برامج مثل هذه الإدخالات قد يسبب تحطم الطائرة.
إذا كان لديك كمية هائلة من البيانات الهامة، ثم يجب عليك شراء قرص ثابت خارجي للحفاظ على جميع البيانات الهامة الخاصة بك. دائما ترك على الأقل 1GB من مساحة القرص الثابت للحصول على استجابة سريعة.
إذا بدء مخارج الخطأ، قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإجراء عمليات التفتيش الأمنية. هو دائما الخيار الأفضل للحفاظ على نسخة احتياطية عن جميع الملفات والمجلدات.
أيضا، وهنا بعض القضايا والحلول لحلها.
يتحول موقع تكنو دار اخبار تقنية داخل وخارج مرارا وتكرارا:
محاولة لاختبار ذاكرة الوصول العشوائي. ولكن إذا استمرت المشكلة، هو الأكثر احتمالا هذه المسألة بسبب عدم اللوحة الأم.
ضوضاء غير عادية الناشئة عن كمبيوتر محمول عندما يكون على:
كان ذلك يرجع إلى خلل مروحة التبريد أو القرص الصلب المحمول. طريقة واحدة لمعرفة أي مكون هو جعل الصوت هو عن طريق إزالة القرص الصلب من جهاز موقع تكنو دار اخبار تقنية لاختباره بشكل منفصل.

أي علامات على الحياة. كمبيوتر محمول لا على السلطة:
ومن المقرر أن فشل AC محول الطاقة والبطارية ميتة. اختبار محول الطاقة. محول الميت وعادة ما يكون حل فعال جدا من حيث التكلفة لجهاز كمبيوتر محمول ميت.
يتحول موقع تكنو دار اخبار تقنية على ولكن ليس هناك صورة على الشاشة، أو وجود شاشة سوداء أو فارغة مع أي صورة.
هذه المشكلة يمكن نتيجة لعدم RAM. محاولة حل بأخراج ذاكرة الوصول العشوائي ووضعه مرة أخرى في فتحات الذاكرة للتأكد من يجلس الذاكرة بشكل صحيح.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق